ودي برجيم بشهر 8 و9 ويكون مناسب

علاج السمنة والنحافة

:icon36:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــازة سعيدة لكن جميعا
اخباركم علومكم ان شاء الله منيحين سمنانين

انا ودي بطلب ولاتردوني قولوا تم هههههههههههههههههههه

ودي برجيم بشهر 8 و9 ويكون مناسب لانة وزني كبير اهي اهي اهي اهي

وزني

110 حولهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

تكفن طلبتك هزئني ابي انحف احب الشبسات والشكولاتات وااااااااااااااارادة عدم
:twirl:
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع 2020
دلع 2020
مالك الا تبداي بالصوم منها اجر ومنها نحف وعند الفطور ادعي ربك ينحفك غاجل غير اجل وانتي بصحه وعافيه تاني شيء افطري على 7 تمرات وككاس لبن كبير راح تشبعي وتنسد نفسك وكملي يومك بالفواكه والسلطات وادا بتحبي كملي وجباتك تمرر ولبن المهم اول اسبوعين ماتاكلي نشويات ابدا والشوكولاته والشبس خلي مرة وحد ه بالاسبوع وقطعه صغيرة انا عن نفسي قدرت استغنى عناها لاني ماعدت جبتها بالبيت وموفقه يارب دعواتك الي انحف. وانا بصحه وعافيه ونسيت اخر شيء ومهم كتير على الريق وقبل النوم اشربي ليمون حار جدا ممتاز
فاديا
فاديا
سوي مثلي صومي وامشي ساعه وتركي النشويات وكلي بروتين وسلطه وبين الوجبتين فاكهه روب لبن
وتركي المقالي والحلويات والنشويات او خذي حبه حبتين ونشفيه من الزيت والدجاج كلي صدر ونشفيه من الدهن اذا مسلوق بجلد بالنشاف وركزي على البقوليات وشربي شاي اخضر بعد الوجبات وبعد الحلويات والتخبيص
او خففي اكلك الىثلاث ارباع وبالتدريج كل اسبوع ولا تشربي ماي بعد الاكل كاس قبل الاكل10د وعلى الريق 2 ولا تاكلي فاكهه مع الاكل قبل الاكل يساعه او بعده بساعتين
وبتنزلين ولا تشتري حلويات بتاتا وشبسات في الشهر الاول لين تتكيفين وتسيطرين على نفسك
وبالتوفيق
بحرالعنى
بحرالعنى
رجيم النقاط ينزل كل اسبوع كيلوين والمشي ٤٥ دقيقة عن تجربة كان وزني مية كيلو ونزلت عشرين كيلو تبارك الله مع خلطة الكمون والليمون بس وقت الدورة وقفي الخلطة ودعواتك لي
ورورد الطائف
ورورد الطائف
ما انصحك برجيم لان الرجيم له نتائج عكسيه لاكن انصحك بالتخفيف كلي من كل شى لاتحرمي نفسك من شي لاكن قومي وانتى لس ماشبعتى قبل البدء بالوجبه اشربي كوبين ماء عشان تشبعي بسرعه ثم ابدئي بصحن السلطه وبعدين كلي الي تفسك فيه مع المشي من نصف ساعه الى ساعه يوميا وان شالله النتيجه راح ترضيكى
سراااب2
سراااب2
الله ينحفك على خير