ام ليث03
ام ليث03
اقتراحي يا ستي انا طبقته اصلا
اشتريت ماء من السوبر ماركت كرتونة فيها 12 قنينة و كل وحدة فيها نصف لتر استهلكت الماء و ووزعت القنينات على غرف البيت كلها طبعا فيها الماء و كل ما انا اعمل اي حاجة اشرب اشرب و اشرب و لقيت نفسي اشرب 2 او 3 لتر من غير ما احس
و اشتريت قنينة مثل اللي يحملها اللي يجرون لانها محكمة الاغلاق و اشيلها وين ما مشيت خلاص لا للعطش
ولاحظت فرق كثير عن قبل

احنا نعيش في منطقة جافة و كنت يوميا استعمل مرطبات يوميا الان لاحظت اني جسمي ما يحتاج لترطيب الا بعد الحمام
و شعري صارت فيه لمعة
و ما صرت احس باي مغص في بطني اللي تسببه الغازات و الحمد لله
اييه و انا ملصقة لوحة على الثلاجة كل ما اكمل قنينة احط علامة فيها حتى اتشجع اكثر

صدقوني بنات انتم بس جربوا لمدة اسبوع و اذا ما حسيتي بفرق وقفي و لا عدتي تصدقيني خلاص

ايه نسيت اشركي اسرتك معك راح يصير جو تنافس ...عن تجربة
life goes on
life goes on
مشكورة يا عمري على الموضوع الاكثر من رائع فعلا الماء هو اساس الحياة ولو لا اهميته القصوى لما ذكر في القران الكريم ولما كانت معجزة سيدنا اسماعيل علية السلام بتفجر ماء زمزم عند قدمية
حبيبتي كملي موضوعك انا كلي حماس في قراءة المزيد من عاداتنا الغذائية السيئة وأشكرك على اسلوبك الراقي و الممتع
بالنسبة لي فاني ارى ان أسوأ عادة غذائية نرتكبها بحق انفسنا هي الاكل بعد الساعة السابعة مساء فلو تركت النساء تناول اي نوع من انواع الاكل في المساء خلال اسبوع ستكتشف الفرق الشاسع في جسمها من حيث الانتفاخ في البطن الذي تعاني منه معظم نساء الخليج وكذلك في تنظيم عملية دخول الحمام لان الامعاء سوف تأخذ قسطا من الراحة أثناء المساء وستقوم بعملها على اكمل وجة وهذا الكلام نابع من تجربة شخصية انا طولي 158 ووزني كان قبل الرياضة 63 بس لمن انتبهت لنفسي وعملت رياضة وليس أروع من رياضة المشي وكذلك أغلقت معدتي من الساعة الخامسة مساء فقدت وخلال اقل من شهر 10 كيلو وبدون استخدام اي نوع من انواع الريجيمات او الادوية و الحبوب المنتشرة هذة الايام السر فقط في تنظيم عملية الغذاء , المشي يوميا ساعة سواء كان على جهاز المشي او على الكورنيش,تناول كمية وافرة من الماء ,الجلوس دائما وأبدا بأعتدال وهذا سر خطير في توازن شكل الجسم

وأهم سر وهو (0((((((لا للحرمان)) لأنه بعدين بيقلب سمنة مفرطة التوازن مهم لجسم معتدل وقوام جميل
النتيجة : البس مقاس small وللة الحمد
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
جزاك الله خيرا اختي ووفقك تابعي ونحن معك
! دلع بنات !
! دلع بنات !
يزاج الله خير و انا من اليوم بديت اشرب تر من المااااء
ام ليث03
ام ليث03
و الله حمستوني يا بنات ان شاء الله ابقى عند حسن ظنكم
ان شاء الله عن قريب انزل بحثي عن فوائد الخضر الخضراء
و كل اللي انزله هو منقول من مواقع تختص بالتغذية