لانا وبس
لانا وبس
شغالتنا كانت لها ريحه واكتشفنا انه من الاندومي اذا شرينا لها اندومي تطلع لها ريحه واذا قطعنا عنها مايصير لها ريحه
ندو2003
ندو2003
لالالالالالالالالالالالالالا ماعطيها اندومي اصلا هي ماتحبه تقول لاحقه عليه بديرتنا طبعا هي اندونيسيه وماشاء الله عليها اكلها كثييييييييييييييييييير يعني لو تونا مخلصين من ذبيحه وعزيمه وكل مالذ وطاب وركبنا سياره او شي ومعنا اكل ماعندها مشكله تاكل بصراحه انا ملاحظه اكلها كثير يخوف امي تقول يمكن بسم الله ياكلون معها معليش خرجت عن الموضوع بس والله تعبت من الريحه
واللي تقول يمكن لبسها قديم اقولك كل شهر اجدد لها
ام حصوصي222
ام حصوصي222
انتي تجددين البس بس يمكن ماتلبسه خاصه الدخليات
مشمش الشرقيه
مشمش الشرقيه
والله انا مع الاخت (ماما خوله) خليها تتنظف بديتول شامبو وجسم... بعد بقولك ترا الاندونسيات بعضهم يخوفو.. انا سامعه انا في

خادمه تشبه سالفه خدامتكم تحط بجسمعها شي ريحته قويه ومعفنه عشان تضايق اهل البيت ويسفروها واكتشفو بعدين يوم

سفروها عاد انتي تأكدي من الي عندكم ..

والله يعيييييييييييييييييينك يارب:)
يسمة ملاك
يسمة ملاك
هاتيلها مــــــــــوس واشريلها تحت ايدها والمنطقه الحساسه حذريها قوليلها هذا لازم سوي نظيف ... شغالتنا كانت زي شغالتكم وريحتها اففففففففففففففففففففففففففففف تطلع اهل القبور يوم عطيناها الموس وحذرناها بسالفة الحلاقه ونظفي بالديتول الشخصي هنا وهنا .. صارت ريحتها انتعاش ونظافه قويه جررررررربي

لانه لو تنظفينهااااااااا بكلوركس مب ديتول وفيها شعر بهاذيك المناطق تطلع ريحه .. صدقيني