بنات أدخلو ا وخففوا عني الله يجزاكم الجنه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم أه من وين أبدأ انا خلصت التاسع ولا في بوادر ولاده والمشكله حملت والقيصريه ماكملت سنه وقالي الدكتور خذي محاولة ولاده طبيعيه لإنها أخر فرصه لك ووقعت على مسؤليتي خايفه أكون تسرعت رحت الجمعه اللي فاتت عند الدكتوره سوتلي تحريض ولاده مرتين ولافي فايده أشرب قرفه وأمشي كل يوم وأكل تمر وذبحتني الام القيصريه الجنين نازل على العمليه حاسه بطني بيتقطع أذا مشيت الله يخليكم قولو تجاربكم أبغا أرفع من معنوياتي لإن النفسيه مايحتاج زفت كل يوم أبكي من القهر ابغا أولد بس الرحم مقفل وبعيد زي ماقالت الدكتوره أطلب طلق صناعي وأريح نفسي
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مــولان
مــولان
نفسي افيدك انا توني ولاده قيصري وهذه اول عمليه لي بعد طبيعي ومدري نفسي كل حملي يكون قيصري
فراشة حمراء
فراشة حمراء
يارب بعزه و جلاله يسهلك الولادة و تولدي طبيعي

يختي ماعندي خلفية

و ما بيدي الا اني ادعيلك
$أنـــــا$
$أنـــــا$
يارب هون على أُخيتي الطلق وسهل مخرجه
يالله إن شاء الله تردين علينا وتقولين لنا إنك ولدتي
ظل شجرة
ظل شجرة
الطلق الصناعي مؤلم وله اخطار احيانا لاسمح الله يفجر الرحم انا بولادتي ببنتي كان يفتح الرحم بدون طلق الى ان وصل 5او6 سم بعدين حطولي الطلق الصناعي قعدت في الم متواصل من الساعه 1ونصف الى الساعه 4ونصف فاهمه يعني ايه الم متواصل مافي راحه ابدا لحد ماولدت فاختصري على نفسك وسوي قيصري
صدى الرذاذ
صدى الرذاذ
الله يهون عليك والله حاسه فيك اكثري من المشي والله ييسر لي وللك وكل حامل اللهم اجعله برد وسلام عليك ياقلبي انتي