عاليه392
عاليه392
روعه موعينكم يابنات وانتي يا ام الذرابه تحفه وانا متابعه معكم
ادعو لي اتعلم انزل صور
أم س.علي
أم س.علي
ام الذرابة لا يوقف ماشاءالله تبارك الله مواعين قمة الروعه تكسرينهم بالعافية ويارب فرج علي وطلعني في بيت لوحدي عشان اترس مطبخي مواعين مع اني مبدعه في اختيار المواعين بالتوفيق يارب للجميع تقبلو تحياتي قلب اولادي......
ام الذرابة لا يوقف ماشاءالله تبارك الله مواعين قمة الروعه تكسرينهم بالعافية ويارب فرج علي...
يأم الذرابة مواعينج ييننون
الله يهنيج فيهم
لا وماشاء الله محافظة عليهم
عجبني طقم الفناجين والبيالات واايد حلوين
وننطر باقي مواعينج
بس بغيت اسأل وين حاطة هالمواعين كلها
انا مطبخي كبير بس ماعندي مكان احط فيه المواعين
أم الذرابة
أم الذرابة
يأم الذرابة مواعينج ييننون الله يهنيج فيهم لا وماشاء الله محافظة عليهم عجبني طقم الفناجين والبيالات واايد حلوين وننطر باقي مواعينج بس بغيت اسأل وين حاطة هالمواعين كلها انا مطبخي كبير بس ماعندي مكان احط فيه المواعين
يأم الذرابة مواعينج ييننون الله يهنيج فيهم لا وماشاء الله محافظة عليهم عجبني طقم الفناجين...
تسلمين ياعمري ويهنيج بعمرج
واذا على المكان ماشاء الله الله يبارك عندي ستور كبير شايل قدور العزايم والصواني واجهزه وكل اللي يخطر على بالج
وعندي ماشاء الله المطبخ كبير وعندي فترينتين لغرفتين طعام أنا وحدة ماشاء الله راعيه واجب وعزايم وأحتاج حق كل هالمواعين وحتى الجيران بعد يتسلفونها مسويه وقف للي يبي يعني تشوفين كل شي عندي منه بالكميه
وماشاء الله الصديقات والحبايب وايد الكل ينقل من هالهدايا هذي اللي تشوفونه مايجي ربع الربع من اللي عندي
غير اللي اطلعهم الحمد لله نعمه من رب العالمين الله يديمها علينا وعليكم يارب
almahba
almahba
ماشاء الله تبارك الله عليك ياام الذرابه
الله يحفظك ويكفيك شر العين ويخليك لنفسك وعيالك ويهنيك بحياتك

والله انك تستاهلين كل خير
ميمو4
ميمو4
ماشاء الله تبارك الله

مرة الدبدوب المملوح موضوع تحفه طلعتي المستخبي :)

رروعه ومواعينكم

ام الذرابه الله يحفظك

موفقين