انتي وتربية زوجك ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم يا اغلى خوات
انا بدخل في الموضوع دغري ...... حبيباتي ادي انه سؤال غريب شوي بس من زمان ودي اعرف هذي المعادله كيف تصير:42:
تربية زوجك :arb:كيف كان وضعها في بيت اهله ؟قاسيه دلع او احترام متبادل مع حرص او فلته ؟
وهل تربيته هذي يطبقها على اولادك او يفضل احسن منها او يشوف ان كل زمانه غير وهذا الزمان غير ؟
طيب انتي هل تأثرتي من طريقة وتربيتة زوجك تعجبك ؟او متعجبه منها ! او عادي عندك ؟
خواتي أرائكم تهمني جدددددددددددددددا :)وبارك الله فيكم مقدما
:26:
38
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الورود99
ام الورود99
يالله يابنات وينكم ؟:(
دلوعـــة زوجهـــا
حبيبتي أنا والله تربايتي الحمد الله زي ترباية زوجي ...
مابقدر انكر انه في اختلاف بسيط بس ول الله الحمد انوتربيتنا كانت وحدة تقريبا
وترباية زوجي لبنوتي بتعجبني كتير ..كلها ماشاء الله حنية ودلع واحترام وحب وعلى طول بلعبها وبيحب ندورها وناخدها على مراكز فيه العاب لعمرها (عندي قاعدة انا وزوجي بحياتنا (ماننقص على ولادنا اي شي عطونا ياه اهلنا من الحب والحنان والاهتمام ) لان انا بشوف انوانا مو احسن منهم ..
وبا النسبة لتربيتنا (انا بشوف انو كل جيل اله وقت واله تربية خاصة فيه وسنة بعد سنة بتختلف بس الشي يلي مابيختلف ديننا وعاداتنا يلي تربينا عليهم )
والله يقدرنا ومانقصر مع ولادنا يارب

يسلمو اديكي ...
ام الورود99
ام الورود99
حبيبتي أنا والله تربايتي الحمد الله زي ترباية زوجي ... مابقدر انكر انه في اختلاف بسيط بس ول الله الحمد انوتربيتنا كانت وحدة تقريبا وترباية زوجي لبنوتي بتعجبني كتير ..كلها ماشاء الله حنية ودلع واحترام وحب وعلى طول بلعبها وبيحب ندورها وناخدها على مراكز فيه العاب لعمرها (عندي قاعدة انا وزوجي بحياتنا (ماننقص على ولادنا اي شي عطونا ياه اهلنا من الحب والحنان والاهتمام ) لان انا بشوف انوانا مو احسن منهم .. وبا النسبة لتربيتنا (انا بشوف انو كل جيل اله وقت واله تربية خاصة فيه وسنة بعد سنة بتختلف بس الشي يلي مابيختلف ديننا وعاداتنا يلي تربينا عليهم ) والله يقدرنا ومانقصر مع ولادنا يارب يسلمو اديكي ...
حبيبتي أنا والله تربايتي الحمد الله زي ترباية زوجي ... مابقدر انكر انه في اختلاف بسيط بس ول الله...
(دلوعة زوجها ) الله يخليلك بنوتك وزوجك وبارك الله فيك
رائع هذا الاتفاق بينك وبين زوجك والله يديم الحب والتفاهم بينكم
دمتي بود:26:
ام جوانة
ام جوانة
انا زوجي كانت تربية قاسية وهذا ماثر على تربية اولاده الى درجة حته ابني عمره 27 سنة ومستحق الزواج مايخلي يتزوج غير ابني الثاني يشك في الى درجة حته بنتي المسكينه صارت عنده حاله نفسية من وراه غير المعاناة الي اعانيها من وراه والله صرت اخاف اواجه الناس حته حقي مااقدر اخذه والله يااختي موضوعج اجه بوقته
ام الورود99
ام الورود99
انا زوجي كانت تربية قاسية وهذا ماثر على تربية اولاده الى درجة حته ابني عمره 27 سنة ومستحق الزواج مايخلي يتزوج غير ابني الثاني يشك في الى درجة حته بنتي المسكينه صارت عنده حاله نفسية من وراه غير المعاناة الي اعانيها من وراه والله صرت اخاف اواجه الناس حته حقي مااقدر اخذه والله يااختي موضوعج اجه بوقته
انا زوجي كانت تربية قاسية وهذا ماثر على تربية اولاده الى درجة حته ابني عمره 27 سنة ومستحق الزواج...
اختي ام جوانه اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يهدي زوجك ويألف بنه وبين اولاده :(
والله يا اختي ان التربيه القاسيه تظل أثارها واضحه في الشخص كل حياته :44:
شاكره لك مررك وافادتك بارك الله فيك :)