shahd25

shahd25 @shahd25

عضوة جديدة

المال الحرام

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الحمدلله على كل حال... بنات انا حابة اخبركم قصتي باختصار عشان اللي عندها علاج او حل ما تبخل علي وعلى أهلي فيه...انا تربيت في أسرة متوسطة الحال ...عمل والدي في بنك من صغرنا انا واخوتي وتربينا من هذه الفلوس وعشنا وكبرنا ودرسنا وتزوجنا...حال والدي كان في تدهور ولا يزبط معاه شي ديون وقروض بتزيد يوم عن يوم الى ان فقد كل شي ...وظيفته وماله وعاد يسكن في بيت اهله القديم والان هو لا يعمل وباقي عنده من اخواتي ثلاث لازم يدرسه ويتعلمه ويتزوجه ويؤمن مستقبلهم... لكنه لايملك شيء.....انا لست حزينة على ماجرى لان هذه النقود وهذه الحياة كانت من نقود حرام ......السؤال هل هكذا يكون كفر عن خطيئته بالعمل بالبنك وتربية ابناؤه بهذه الطريقة ام ان هناك وسيلة للتخلص من ذلك والتوبة الى الله وفتح باب الرزق الحلال من جديد......وهل انا واخوتي بسبب النقود التي تربينا منها يعاقبنا الله على ذلك ويمنع عنا الرزق............نفسي اسأل شيخ عن خذا الموضوع حتى يفيدني ويريحني انا تعبانة نفسيا وحاسة حالي مو قادرة اكمل حياتي ..........حتى هذه النفسية اثرت على حياتي مع زوجي دايما سرحانة وتعبانة.........
اكيد فهمتوني يابنات..........اللي تقدر تساعدني بحل جزاها الله خير .....
10
825

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

osos 2008
osos 2008
اسالي شيخ
لكن تاكدي انك انتي مالك ذنب والله لايعاقب احد على خطئيه احد
shahd25
shahd25
بس انا كبرت وصرت افهم شو يعني بنوك وقروض بس ما كنت معارضة........الآن اشعر بذنبي ونفسي نتخلص جميعا من هذه الخطيئة..........
shahd25
shahd25
ارجوكم اللي تقدر تفيدني ما تبخل علي زترد على موضوعي..............حديثكم بيخفف عني......
ذكرى11
ذكرى11
بسم الله الرحمن الرحيم اختي العزيزة ادعاء الله ان يغفر لولدك واكثري من الاستغفار والله اعلم ان والدك كان هذا رزقه وهو رباكي الى ان زوجك ولله الحمد والان حاء دورك انك بقدر المستطاع تساعدي والدك في البيت وفي الباقين ولاتفكري وعيشي حياتك مع زوجك وخلي البافي على الله وخلي ابوك يقذم غلى الضمان صار شهري زي الراتب والله في عون العبد مادام العبد في عون اخي فمابل والدك وجزاكي الله خير
^مهلبيه^
^مهلبيه^
هلا اختي .. الله يكملك بعقلك ودينك ..

زوج اختي شيخ ..

بسأله وارد عليك ..