طلب صغيرون انكم تساعدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

يسعد ايامكم ياحلوات :39:

بدخل بالسالفه دوووووووووووغري :35:

عندي الدوريه هالاسبوع وماني عارفه شسوي

من عشاء ابي اطباق حلوه :7_2_103v:وكشخه والمعازيم سلفاتي ثلاث بس:bkh:

وعاد انتوا عارفين مايحتاج اقولكم عن غيرة الحريم :22: كل وحده منا تبي سفرتها احلى من الثانيه

وتبدع فيها

عشان كذا قلت مالي اللا خواتي وحبيباتي بنات عالم حواء ياحبني لكم بس :32:

بصراحه هالمنتدى مدري وش سواء فيني تقولون دواء لازوم افتحه اول مااصحى من النوم

وكل ساعتين امر عليه و قبل النوم حتى == كاني شطحت شوي :eek::hahaha:

المهم نرجع لموضوعنا انا ابي حلى قهوه سهل ومجربينه

وابي سفره عشاء مجنونه وتجننهم معها وماابي الرز يدخلها == كلنا مانحب الرز:icon18:

صواني وحلى عشاء حلو وطعم ومايكلف بطلباته

طولت السالفه وهي قصيره وان شاء الله انزلكم سفرتي وتشوفونها وتعطوني رايكم
11
984

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

؟ انثى من ورد؟
صباح الخييييييييير..........انا اقلك ايش تسوي بعطيك اول شي صواني **

صينية خضار بالبشمل......مكرونة البتزا.........منتو كذاااااب.......

شوفي مواضيعي حاطه حلى يدوووووخ

كسكسو بالخضااار..........مكرونه بالدجااااااااد كتيييييير طيبه.........او باللحم المفروووم.........ملفوف .......ورق عنب...

حبيبتي تبغين الطريقه ارسلي ع الخااااااص لاني ماارجع للمواضيع
اساحل الشرقى
اساحل الشرقى
هلا وغلا
بنسبة للحلا بسبوسة الشبكة كشخة او حلا البرتقالة برضة حلو شكلة تلاقينها كلها فى قسم الحلويات
العشاء
سوى مكرونة بشاميل مسقع ايدام دجاج بلخظار فى الفرن سنبوسة ورق عنب فطاير مشكلة مثل بيتزاء اقماع كورسوم
واكيد مقبلات فتوش متبل سلطة مشكلة وممكن جريش او كشرى شربة يعنى تفننى انتى وذوقك هذا الى يحظرنى لا تنسين تصورين لنا سفرتك
**** يعينك شدى حيلك
صبايا 22
صبايا 22
تسلمين حبيبتي بس وشي بسبوسه الشبكه ياليت اذا فيه رابط لها

ابشري اوريك سفرتي وسفر ثانيه غيرها مجمعه من زمان
صبايا 22
صبايا 22
ويــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــم وين تفاعلكم
زهوة
زهوة
اليوم سويت صينية رقاق او جلاش باللحمة المفرومة مررررررررة لزيزة وما تاخد وقت وشكلها من جد مرتب بس كسلت اصورها ..

جيبي جلاش الكرامة واى صينية عندك انا جبت مدورة ودهنت شوي زبدة وحطيت ورقة جلاش ونصها التانى بره كنها دفتر مفتوح :) وزبدة برضو دهنتها حطيت اربع ورقات جلاش وكل وحدة حطيت طرفها من جهة يمين يسار فوق تحت

وحطيت لحمة مفرومة معصجة مع بصل ومكسرات لوز بندق زبيب ولو ما عندك عادى وسكرى كل طبقة من الجلاش وحطى زبدة برضو ودخليها الفرن تحتات تلت ساعة تقريبا وحمريها من فوق

ولما تطلع غطيها بقماش شوي بس وقطعيها مربات مرررررة حلوة وما تاخد وقت ولزيييزة ...

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

حراق اصبعه , مكرونة اى نوع تحبي , سلطة المقالى مع الزبادى لمنال العالم , ورق عنب . فتة مكدوس أو فتة حمص , فتوش او تبولة وسلطة لبن شوفيها بموضوعى مررررة لزيزة وجديدة .

الحلى : كيكة شوكولاته من دورة الفصول الاربعة لام ياسمينا تجننننننننننن
او قدرة قادر او اى كيكة

مع عصير وقهوة ونعناع او زنجبيل

فى مشروب حلو ينفع بهالجو :

أبل سيدر : عصير تفاح الجاهز تحطيه على النار وتحطى معه عود قرفة ويغلى غلوتين وصبيه بفناجين ومع كل فنجان حطى عود قرفة يجنن ويدفى ولزيييييييز دايما اشربه فى الكافيه وانا بمصر جربيه