ابغى حل لصارصير

المنزل والديكور

تكفون الي عندهم حل لصرصير الاكبار والصغار الله يجازيكم الجنه ويبلغكم برمضان وانتو كل امنيكم متحققه ارجوكم ذبحتنا
21
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*الوجد*
*الوجد*
صبي في اماكن تواجدها قاز او بنزين وبتروح بحول الله وقوته
جدة2007
جدة2007
ط±ط±ط±ظپط¹
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
صبي جره انتي وجيرانك في البالوعات وغطوها وكمان كبي تحت الدواليب وسدي كل الشقوق والفتحات
وبعدين غسلي بكلوركس واهم شيئ تحت الثلاجه والفرن
ولما خلاص تتاكدي انك رشيتي المطبخ والحمامات وخلف المغاسل اطلعي من البيت
وكمان كحل مؤقت
انا ارش قرفه مطحونه ناعمه على اطراف الدولاب قبل العزومه لاني اكون احضر اشياء على الدولاب فاخاف يمر عليها صرصار او شيئ خاصه الصغيره
وما تمر لان رائحه القرفه منفره للحشرات والصراصير بالذات
المليونيرهـ
المليونيرهـ
صبي جره انتي وجيرانك في البالوعات وغطوها وكمان كبي تحت الدواليب وسدي كل الشقوق والفتحات وبعدين غسلي بكلوركس واهم شيئ تحت الثلاجه والفرن ولما خلاص تتاكدي انك رشيتي المطبخ والحمامات وخلف المغاسل اطلعي من البيت وكمان كحل مؤقت انا ارش قرفه مطحونه ناعمه على اطراف الدولاب قبل العزومه لاني اكون احضر اشياء على الدولاب فاخاف يمر عليها صرصار او شيئ خاصه الصغيره وما تمر لان رائحه القرفه منفره للحشرات والصراصير بالذات
صبي جره انتي وجيرانك في البالوعات وغطوها وكمان كبي تحت الدواليب وسدي كل الشقوق والفتحات وبعدين...
:26:لكل من رد على موضوعي اشكركم ابغى خلول زياده
المليونيرهـ
المليونيرهـ
صبي جره انتي وجيرانك في البالوعات وغطوها وكمان كبي تحت الدواليب وسدي كل الشقوق والفتحات وبعدين غسلي بكلوركس واهم شيئ تحت الثلاجه والفرن ولما خلاص تتاكدي انك رشيتي المطبخ والحمامات وخلف المغاسل اطلعي من البيت وكمان كحل مؤقت انا ارش قرفه مطحونه ناعمه على اطراف الدولاب قبل العزومه لاني اكون احضر اشياء على الدولاب فاخاف يمر عليها صرصار او شيئ خاصه الصغيره وما تمر لان رائحه القرفه منفره للحشرات والصراصير بالذات
صبي جره انتي وجيرانك في البالوعات وغطوها وكمان كبي تحت الدواليب وسدي كل الشقوق والفتحات وبعدين...
الله يجازيكي خير جرة ايش الي الصبها يعني الي فيها ايش