umgazal

umgazal @umgazal

عضوة فعالة

كيف اواصل مشروعي بديت وخوفي انتهي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

صباح الخير أخواتي العزيزات
كان في يوم من الايام حلم لي ولله الحمد تحقق واصبحت مدرسه لهوايتي الجميله مع توالي الايام اصبح لي في التدريس 13سنه يعني
مابين مراكز صيفيه وبيت اهلي وبيتي ولله الحمد وبسعر جدا بسيط بديت الدوره ب100ريال فالشهر وكانت كل الناس تلومني قليل مره لكن والله كان فيها بركه ولاني احب الناس والجمعه وضروف المعيشه خلتني مصره عالسعر لكل الناس
كنت في حي بسيط جدا بس لو الفضل بعد الله بتحيق حلمي كنت ادرس التجميل بديت باشياء بسيطه ومع ناس بسيطه وربي سهلها مع جميع المستويات والاعمار
كانت تدرس عندي ام وبناتها وكانت تدرس عندي خاله كبيره فالسن تشتغل الصباح في مدرسه والعصر تتعلم عندي تعرفو ايش الفتله للوجه فقط
شهرين بس فتله صارت ماشاء الله مبدعه وماشاء الله الزباين عليها بالحجوزات والله نافستني فالحي الله يسعدها ههه
كنت ادرس فالصباح المتزوجات الاهداف متنوعه اللي تبي تعرف لنفسها وتطور مكياجها واللي ماتحب روحت المشاغل واللي حابه تستفيد مستقبلا والعصر االانسات والعرايس اللي بتتعلم عشان يتفننو في بيوتهم عند:arb:
وللاسف بدون سابق اندار نقلت مع زوجي لمنطقه ثانيه ما اعرف فيها ولا احد وما عندهم استعداد يتعرفو موزي المدينه اللي كنت عايشه فيها ابد وتحطمت لا ناس ولا جارات ولا اهل مليت ومو عارفه كيف اتعرف وابتدي اواصل مشواري ويصير لي صحبات معقوله كدا انتهيت خلاص :icon30:
شورو عليا كيف استمر بمشروعي وانا ما اعرف احد ساعدوني بافكاركم
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

maryam2
maryam2
انا مدري انتي متى نقلتي يبس لو صارلك فترة طويلة يعني سنة او سنتين وحاولتي بكل الطرق انك تتعرفين وماتعرفتي هذي مشكلة بس لو توك اصبري بس لو صبرتي ومافيه فايدة حاولي تسوين اعلانات سوي اعلان بالجريدة او انتي سوي الاعلان بنفسك ووزعيه على الحي الي انتي فيه كذا ناس راح تتعرف عليك والله يوفقك ويسهل عليك
ادعيلي اجيب نسبة عالية (=
ليمونه كستنائيه
ليمونه كستنائيه
رفع
في طلتي هيبة ملك
في طلتي هيبة ملك
لا ما انتهى يا حلوه
الي عنده اصرار وحب للشي الي يسويه ماراح يوقف لو مهما كان
اول شي توكلي على ربك
ثاني شي فكري بطريقه تنعشلك مشروعك مثلا اتفقي مع اقرب مشغل لك انك تسوين عندهم دورات تجميل وبالنص
والله يوفقك
احلامي كثيرة
احلامي كثيرة
في طلتي هيبة ماقصرت
وفكرتها منتازتن

اتفقي مع مشغل قريب منك ويكون زباينه كثار

والله يوفقك ويكون شغلك احسن من اول

بسس كيف شعور جيرانك يوم ودعوك :(
احس كان لك جو ماشاء الله

ربيييييييييي يسسسسعدكككك ��
استباح
استباح