charming_roro
charming_roro
شوفي الوزن اللي اعطتك هوا نقصي منه 400 جرام وزن المويه والمشيمة وتاني شي 3 كيلو و 400 جرام تولدي طبيعي عادي
ماشالله انا كملت 40 اسبوع وبنتي جات 4 كيلو و 200 جرام وولدتها طبيعي والحمدلله ولادتها كانت سريعة بدا الطلق معايا 6 ونص الساعة 8 وربع انا ولدت الحمدلله
انتي استخيري لو خايفة
بين مملكتين
بين مملكتين
شوفي الوزن اللي اعطتك هوا نقصي منه 400 جرام وزن المويه والمشيمة وتاني شي 3 كيلو و 400 جرام تولدي طبيعي عادي ماشالله انا كملت 40 اسبوع وبنتي جات 4 كيلو و 200 جرام وولدتها طبيعي والحمدلله ولادتها كانت سريعة بدا الطلق معايا 6 ونص الساعة 8 وربع انا ولدت الحمدلله انتي استخيري لو خايفة
شوفي الوزن اللي اعطتك هوا نقصي منه 400 جرام وزن المويه والمشيمة وتاني شي 3 كيلو و 400 جرام تولدي...
بس أختي هل كانت ولادتك الي قبل عملية او طبيعي يعني سبق سويتي عملية افيديني الله ينور قلبك
charming_roro
charming_roro
لا ولاداتي كلها كانت طبيعية الحمدلله
بس حالتك يعتمد على متى اخر قيصرية عملتيها اذا اكتر من سنتين عادي تولدي
بين مملكتين
بين مملكتين
لا ولاداتي كلها كانت طبيعية الحمدلله بس حالتك يعتمد على متى اخر قيصرية عملتيها اذا اكتر من سنتين عادي تولدي
لا ولاداتي كلها كانت طبيعية الحمدلله بس حالتك يعتمد على متى اخر قيصرية عملتيها اذا اكتر من سنتين...
حبيبتي انا اخر عملية قبل سنتين وشهرين وشكرا على اهتمامك الله يخليلك بنوتك ويجعلها عبدة صالحة من حفظة كتابه الكريم
كتكووتي
كتكووتي
رفع ألله يسر ويسهلك أمورك وتولدين ولاده 
طبيعيه سهله ميسره ويتمم لك على خير أنتي والبيبي 
وتقومون بالسلامه وأنتم بأتم ألصحه والسلامه والعافيه يارب 
ادعيلي بالولاده ألسهله ألميسره ونقوم بالسلامه أنا والبيبي وحنا بأتم ألصحه والسلامه ولجميع خواتي ألحوامل أللهم أمين