بنات حواء بيضو وجهي عند زوجي😘

اطباق عالم حواء

الموضوع بدون مقدمات عندي مشكله مع الكباب مايمسك في اسياخ الشوي ع طول يتفكك ويروح تعبي ع التتبيل ع الفاضي واليوم كان نفسي في كباب بس نفس المشكله اول ماينحط فوق الفحم يطيح حطيت بقسماط ومافي فايده وحطيت طحين ونفس الشي واخرها قالي زوجي اسالي في عالم حواء عندهم حلول لكل شي وانا عارفتكم ماتقصروا
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
اهلين اختي انا مادري كيف طريقتك بس اللي اعرفه عشان تلصق معك حطي شوية طحين ،،

بس شوفي اقولك على طريقتي احط بخلاط البصل 
لحمه مفرومه وماجي وبهارات اللحم والشوي وزيت وملح وفلفل اسود واخلطها كميه بسيطه  قدي انا وزوجي ،،
واهرسها عشان تطلع مويتها كلها وابرمها وبعدين ادخل فيها السيخ واحطها عـ النار،، 

او اقلب اللحمه كفته احطها بصحن فخار دائري  بعد ما ادهنه بزيت وارصها باصابعي عشان تنضغط بقاع الصحن 
المستقبل والامل
المستقبل والامل
اهلين اختي انا مادري كيف طريقتك بس اللي اعرفه عشان تلصق معك حطي شوية طحين ،، بس شوفي اقولك على طريقتي احط بخلاط البصل  لحمه مفرومه وماجي وبهارات اللحم والشوي وزيت وملح وفلفل اسود واخلطها كميه بسيطه  قدي انا وزوجي ،، واهرسها عشان تطلع مويتها كلها وابرمها وبعدين ادخل فيها السيخ واحطها عـ النار،،  او اقلب اللحمه كفته احطها بصحن فخار دائري  بعد ما ادهنه بزيت وارصها باصابعي عشان تنضغط بقاع الصحن 
اهلين اختي انا مادري كيف طريقتك بس اللي اعرفه عشان تلصق معك حطي شوية طحين ،، بس شوفي اقولك على...
ريحي نفسك وسويه بالفرن وبعد مايستوي حطي جمره فزيت (عشان نكهة الشوي) ومو ضروري أنا بالفرن اسويه ويطلع ممتااااز
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
صغيرونه وحنونه تقريباً نفس طريقتك بس اضفت بقسماط واول ماحطيتو ع الفحم طاح من الاسياخ. المستقبل انا عارفه طريقة الفرن بس نكهة الشوي احلا ومشكوريني ع اهتمامكم
::حـــواء::
::حـــواء::
معناه ان اللحم او البصل او احد مقاديرك فيه مويه او سوائل لأن هي اللي تفك ، شوفي اذا اللحم طازج مايحتاج اي اضافات وبيمسك معك بس حافظي عليه من اي سوائل ثانية مثل موية الطماط او البصل ... الخ ، اما اذا اللحم مجمد فلازم تعصرينه وتطلعين كل مويته وتضيفين له طحين بس ترا الطازج افضل بكثير من المجمد واسهل سواء طعم او تصليح.

موفقه
أم أسما
أم أسما
معناه ان اللحم او البصل او احد مقاديرك فيه مويه او سوائل لأن هي اللي تفك ، شوفي اذا اللحم طازج مايحتاج اي اضافات وبيمسك معك بس حافظي عليه من اي سوائل ثانية مثل موية الطماط او البصل ... الخ ، اما اذا اللحم مجمد فلازم تعصرينه وتطلعين كل مويته وتضيفين له طحين بس ترا الطازج افضل بكثير من المجمد واسهل سواء طعم او تصليح. موفقه
معناه ان اللحم او البصل او احد مقاديرك فيه مويه او سوائل لأن هي اللي تفك ، شوفي اذا اللحم طازج...
صح لسانك و عن تجربة المشكلة فعلا بالموية و لازم تفرمي البصل خشن ثم تضغطي عليه من المويه و كون اللحم طازج او لا ثم حمي النار شوي يعني كثري كمية الفحم