اسم فقط

اسم فقط @asm_fkt

عضوة نشيطة

تعبت الله يفتح لكم ابواب رحمته تفسرون لي مايحصل !!!!

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله
عندي سؤال هل كثرة الأحلام بالتحرش من رجال عادين في الحلم يدل على مس هي من العلامات الأكيده اتمني تردون على باسرع وقت
لوكثرة ايش اللي صاير انا كانت نادرة وفجئه صرت تقريبا يومياوصرت اتعب نفسيا واحس بكسل شديدعندما اصحو
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حقق حلمي ياقادر
حقق حلمي ياقادر
ماعندي علم

الله يشفينا ويشفيك وكل مريض
احسسان
احسسان
هلا بك .. حصني نفسك حبيبتي و لا تخافي و لا تحزني .. حااافظي على اذكار الصباح و المساء و النوم و خليك طول اليوم ع طهاره كل ما ينتقض وضوءك جدديه .. حافظي ع الصلاة بوقتها .. اقري سورة البقره يوميا و قبل النوم اجمعي كفينك و انفثي فيها ثم اقري الفاتحه الاخلاص الفلق الناس ثم امسحي كامل جسدك كرري هالشي ثلاث مرات ثم اقري اذكار النوم و نامي طبعا تكونين على طهاره ..
روح التوت
روح التوت
اختي استخدمي المسك الأسود
والدهان بالزيت المقري والنوم ع وضوء ونفض الفراش قبل النوم التحصين بالاذكار
وقول لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير 100 مرة مع اذكار الصباح والمساء
واهتمي بورد القران واستماع الرقية
اسال الله العظيم ان يشفيك ويكفيك شر الأذى
اسم فقط
اسم فقط
الله يوفق كل من ردت على ويحفظها من كل شر والله انا محافظه على اللي ذكرتوه ماعدسورة البقره مااقدراكملها بيوم احاول اقراءة بعدصلاة الفجر لكن مااكمل حتى جزء يجني النوم والنعاس والملل مباشرة الرقيه احيان اقراءة شفوي ومرة اسمعها خصوصا قبل النوم تشوفون ينقص عندي شئ انابس احيان انسى اذكارالمساء لوفيه ناس جاين اوخرجت لموعدمستشفى اوزيارة لأحدوهونادرماانسى لأن عندي تذكيربالجوال
احسسان
احسسان
ممتاز واااصلي .. خليك على وضوء دايم .. اقري قران بمكان هادي و حاولي ترتاين عشان ما تملين لو نعستي مره قومي جددي وضوءك و امثر يا غاليه من قول لا حول و لا قوة الا بالله .. اقري الفجر 100 ايه و العصر كذلك و قبل النوم اختميها .. تتسهل ان شاء الله بس انتي شدي حيلك عشان ما تكوني مرتع للخبيث .. الله يقويك