نوااافذ♢
نوااافذ♢
الله يشفيك و يسهل امرك ..ويصلح عيالك
لمسات هادئه
لمسات هادئه
حبيبتي ام الامير مااخذ حبوب شكرًا غاليتي نوافذ حبيبتي شكرًا ع الدعاوي جميلتي ❤️❤️
راجية الأمل 123
راجية الأمل 123
الله يسر لك وظيفة تقضي فيها وقتك
اختي سبب الخفقان هو الظغط تحسي انك لست مرتاحة في بيتك تخافي زوجك يزعل بسبب الاولاد وهذا خطانا الحريم دوما المراءة تتحمل اي شي حتى يعيش الرجل مرتاح لا يسمع صراخ أولاده وينام في راحة تامة أكله جاهز ملابسه جاهزة
اول السنين المراءة تكون لسى صغيرة ومتحمسة بعد الولد الاول التاني التالت ....
السنين تزيد الزوجة تبدأ تتعب تمل تطفش
الحياة تتغير وتصير مشاكل
حاولي اختي تخدي على الأقل كل أسبوعين اجازة عند اهلك ترتاحي زوجك عوديه على أولاده وتربيتهم
خدي الأمور ببساطة في بيتك
خلي لنفسك فرصة في الأسبوع متلا تخدي اكل من برة
لتخفيف الظغط عليك
اذا ظرفك أحسن جبي شغالة تساعدك
كريشما سان
كريشما سان
بالراحه على نفسك حرام عليك ليه كذا ضاغطه على نفسك ,,لا تكلفين نفسك فوق طاقتها التنظيف والعيال خذيهم حبه حبه لا تسمحين لزوجك يضغطك خليه يساعدك ويحط يدك في يده ..بتذبحين نفسك عشان ايش عشان كلام الناس ولا البزوره والجري وراهم ولا تنظيف البيت والله ماراح احد يحس فيكي بالرغم من انك مجازفه بصحتك عشانهم...الي ما ينتبه لنفسه ماحد ينتبه والي يعطي بسخاء بدون مقابل ياكلها على راسه.انا حاسه فيكي لان خالتي زيك مكسره نفسها عشان عيالها وبيتها ومتحمله كل المسؤوليه فوق راسها واخر شيء جاتها امراض وبلاوي في القلب والرقبه والظهر وضغط وحالتها حاله واالي يشوفها يقول خمسينيه من الهموم مو في نهاية الثلاثينات ..
لمسات هادئه
لمسات هادئه
الله يسر لك وظيفة تقضي فيها وقتك اختي سبب الخفقان هو الظغط تحسي انك لست مرتاحة في بيتك تخافي زوجك يزعل بسبب الاولاد وهذا خطانا الحريم دوما المراءة تتحمل اي شي حتى يعيش الرجل مرتاح لا يسمع صراخ أولاده وينام في راحة تامة أكله جاهز ملابسه جاهزة اول السنين المراءة تكون لسى صغيرة ومتحمسة بعد الولد الاول التاني التالت .... السنين تزيد الزوجة تبدأ تتعب تمل تطفش الحياة تتغير وتصير مشاكل حاولي اختي تخدي على الأقل كل أسبوعين اجازة عند اهلك ترتاحي زوجك عوديه على أولاده وتربيتهم خدي الأمور ببساطة في بيتك خلي لنفسك فرصة في الأسبوع متلا تخدي اكل من برة لتخفيف الظغط عليك اذا ظرفك أحسن جبي شغالة تساعدك
الله يسر لك وظيفة تقضي فيها وقتك اختي سبب الخفقان هو الظغط تحسي انك لست مرتاحة في بيتك تخافي زوجك...
شكرًا غاليتي الشغاله نااادر مااحبها يمكن مره بالسنه بالظبط زوجي كدا يحب كل شي مرتب نظيف من النوع اللي ينقددد ليش كذا وليش كذا
اشكر لك نصائحك وبااذن الله أطبقها