ayat91
ayat91
يا ليت ترسلي المكونات والوصفة ........ويعطيك الف عافية .........
يا بنات عالم حواااااااااااااااااااااااااء راجعوا الموضوع من الصفحة7 الى هدي الصفحة بتلا قوا اني كتبت الوصفة اكثر من مرة :icon33: :icon33: :icon33:
والموضوع اتحول على القسم االتجاري لانهالبنات ماعرفت الاعشاب وانا رديت كثير بس ما عرفوها لا الاخوات الخليجيات ولا المغربيات بنات بلدي
يرجى الرجوع الى القسم التجاري بتلا قون المنتد مع السعر

الحفصة زي جوز الطيب بس فيها الوان اصفر واسود وبني الي عندي الحين مع الاعشاب لانه اشتريتهم وانا لو انه بنت بنوت بسويهاااااا لانه الامر عادي انه تسويه حتى البنات زيادة بالتطهير والنظافة
انا بجربها وربي شاهد علي واشهد حملة عرشه انه اشتريت الاعشاب البارح وجبت وبسويهااااااااااااااااااااااااااااااا
ولا ترسلوا لي رسائل كثيرة تقولوا وش صار معك لانه انا اصلا ما عندي شيء فيه ترهل تحت لسه الامر كله ضيق من عند ربناا وتانياا انا بكتب لكم يا بنات شو بيصير معي وحاكتب اول باول وربي يشهد علي انه شا كتب كل ما يحصل معي وبا منة

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
ayat91
ayat91
ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير :icon28:
ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير :icon28:
الى الاخت سابي سااااااااااال اسفة عن التاخير الرسائل مرة كثيرة عندي
بالنسبة لسؤالك ما فهمت كيف شيء ينشط المبايض
هل تبغين تسمني ولا شوو لانه شفت انك تبغين شي يسمن الوجه

فيهخلطة للتسمين مو الوجه فقط تسمن كله وهي معروفة عندناااااا
يا اختي العالم بتنحف وانتي عايزة تسمني يا حظك يا اختي :icon28:
عموما ردي علي بسؤالي حتى ارد عليك بشكل مفصل
سابي سال2006
سابي سال2006
ayat91 ayat91 :
بالنسبة الي سالوا عن الداد الدكر والداد الانتى الداد دكر طويل ومويته قليلة بعكس الداد الانتى الي عريضة وشكل دائري مويتها كثيرة مرررررررررررررررررررة االدكر يصلح للتشققات مع عدة مواد اخرى بينما الانتى تليق للبيضا وتوحيد لون البشرة حقت الجسم الحرقوس هدي مادة تسويها الصحرواويات بالمغرب لرسم الحواجب زمان كانت تقليدية وبيسويها بس الحرم بالبيوت متلا كانت با يمهم كالماسكارا او الاي لا ينر كمادة لرسم الحواجب والزينة بس اليوم بالصالونات صاروا يعملوها بالسعر الغالي لرسم الحاجب حسب الشكل الي تبغينه تدوم 10 ايام واكثر ولو انه نغسلي الوجه ما تروح صارت موضة اليوم والصبغة الاسيوة حق الشعر والحواجب والنقش رهيبة مرة بس حبيت اوضح اسئلة البينات الكثيرة بخصوص هالشان فيا ليت تقرووووووووووووووووووون الرد زين بدل ما تردون علي وتاقولون لي وش هو الحرقوس وش هو الداد الدكر انا شرحته الحين للمرة ممكن الرابعة سلام
بالنسبة الي سالوا عن الداد الدكر والداد الانتى الداد دكر طويل ومويته قليلة بعكس الداد الانتى...
بالنسبه للسمنه ايه والله ابغى اعشاب تفتح الشهيييه وتسمن الوجه بالذااات لان قصتى محزنه جداااا :icon33: انا استخدمت الحبوووب الصييينيه الي تسمن وجابت نتيجه رااائعه لكن وللاسف سببت لي شئ ما كنت اتوقعه سببت لي ضعف شديييد فى المبايض والان لي سنه وانا اعالج ابغى الحمل وقلت يمكن القى عندك طريقة اعشاااب لتنشيييط المبايض ومن ثم الحمل بااذن الله وشكررا لجهوودك واخلاصك واهتمامك ارسليلى الطريقه اذا امكن على الخاص مع طريقة الاستخدااام والله لادعيييلك من كل اعمااقى :)
ayat91
ayat91
الى الاخت سابي سال 2006
اليك خلطة التسمين اعطينا شوي من نحافتك انابسافر خصصيا للخارج كي اسوي برنامج الرشاقة وانتي عايزة تسمني دنيااااااااااااااااااااااااااا :D
الخلطة اول مرة بحطهاا بس لانه حسيت فيك انك محتاجتها مرة وانك متزوجة وانا اعلم المشا كل الي بتصدر عن النحافة الزيادة للحريم المتزوجات بتسبب لهم تعاسة
وانا قلبي معك
الخلطة كالتالي
بس لو ماعرفتي مكوناتهااااااااااااااا ماعليك شي الا انك تطلينهاااا من المغرب وتخلصي

ايلان
الصوجا
الجنجلان اي السمسم
النافع اي سنا مكة
حبة حلا وة
كراوية اي كراويا
الكوزة الغليظة اي جوز الطيب
الكوزة الصحر ا وية بس شويش منهااا وهي عبارة عن حبيبات صغيرة مرررررة
بتخدر وتسمن
شوي من بسيبيسة اي حبة الهيل
باديان وهدي عشبة من الصين سداسية الشكل ريحتها حلوة زي سنا مكة اي النافع اي ينسون
زريعة الفصة
بكبوكة
زريعة خيزو اي بدرة الجزر
الشانوج اي الحبة السوداء
الزعفران اصلي شعرة
اللوز
الكركاع اي عين جمل
الثمر
المواد تنقى جيدااااااااااااااا وبعدين تحمص وبعدين تطحن جيداااا وتخلط مع بعض وبعدين تتاكل مع الروب او دانون
او الحليب
او القشطة
او العصير او الشاي اوالقهوة
مداقهااااااااااا حلوة مرة تاكله عندنا بالمغرب النحيفات وبعد النفسااااااااااء حتى تربرب وتصير زينة وتستر د عافيتها بعد الولادةوخدودها تصير مرة فرا ولة ومدرة للحليب للنفساء

لاتقولي لي وشهالمادة واش اسمها لانه الي عرفته كتبته بلغة اهل المغرب مع شرح بعضه بلغتكم يا غاليات
ayat91
ayat91
هده الوصفة البارح اعطاها لي العطار وقالي امانة اعطيها لكل من احتاجها تكسبي اجر لانه صاحبها اعطاها له وقال لتعم الفائدة
لانه الرجل متزوج 25 سنة ولا خلف ولما داوم على هده الخلطة خلف وفرح وبعده صار يعطي هالخلطة لكل واحد لتعم الفائدة
ادعيلي ربي يفرج كربتي
الوصفة كالتالي
كاس شانوج يعني كاس من الحبة السوداء
كاس حب الرشاد
ثلث كاس حلبة
15Gصيبر الحر هدا ما اعرف وش اسمه عندكم
تخلط المواد مع العسل النحل الاصلي والشهد
كل وقت
الرجل تبعك يا كل منهاااااااااااااااا لانه مدرة للحيوانات المنوية ومقوية للمراة
هدي اختي خلطتك
يالله همتك واجري جري