اللللللللللللللللحقوني الله يساعدكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم الله يعينكم علي وعلى اسئلتي
انا اليوم كنت بسوي الزانيا طبعا الشرايح على اساس انو الفها طبعا سلقتها ولاطولت عليها بعدين سكرت النار وصفيتها من المويه علشان تبرد واشتغل عليها ببببببببببببس انها لصصصصصصصقت مع بعض عجزت افكها وبالاخر تقططططططططططعت ولازانت لاشرايح ولا ملفوفه:icon33: :icon33: :icon33:
الله يخليكم علموني كيف اسويها والله تفشلت من زوجي يوم انها خربت:( وكذلك اذا جبت الملفوفه اسلقها والا لا وانا شريت بيتوني هل هي زينه
علموني زين علشان اضف وجهي عنكم:22:
الله يجزاكم اللللللللللف خير:26:
9
587

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلا والغلا
الحلا والغلا
اختي اكيد انك ماحطيتي زيت لماء السلق هذا الي يخليها تتلصق واثناء السلق انت حاولي انك تفككينهم اشوي اشوي وبيتوني استخدمها كويسه اتمنى اني افدتك والاخوات ان شاء الله ماراح يقصرون وشكرآآآآآآآآآآ
ملاك البنات
ملاك البنات
الحلا والغلا مشكوره اختي بس كنت حاطه فيها زززيت بس مدري ليه تلصقت يمكن علشاني صفيتها من المويه؟
تميميه كويتيه
كثرري الزيت وبعدين اذا جيتي تفرشينها بالصينيه حطي تحتها شاش او غتره نظيفه ماراح تلصق هذي وصفه وحده من الاخوات
الواحه الغناء
السلام عليكم الشرايح اذا سلقتيها لاتخلينها تستوي وبعدين طفي عنها النار ولاتتركينها تبرد فوق بعض طلعيعا بالملعقه وخليها تبرد في صينيه كل وحده بلحالها علشان ماتلصق والملفوفه انا مااسلقها
احشيها واشربها شوي مرق وطماط مطحون واغلفها بقصدير واذا استوت حطيت عليه خلطة جبن وقشطه زمايونيز وابشر فوقها كرفت واولع الفرن اللي فوق
ملاك البنات
ملاك البنات
تميميه كويتيه 00 الواحه الغنا الله يووووووووفقكم ويجزاكم الف خير والف شكر يا اخواتي