ارجو التكرم بالمساعده

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اهلين حبيباتي انا ابي اعمل مشروع لكن يبيله محل والافضل انه يكون داخل سوق مفتوح يعني مو نسائي اللي تعرف محل او مكان مناسب تقول لي لييزاللي تعرف وتقدر تقدم المساعده بس هي اللي ترد:26:
6
486

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثلجه محترقه
ثلجه محترقه
صباح الخير اختي عيون
طيب انتي من وين _ وايش نشاط المحل الي ودك تفتحينه _ وكم حاطه في بالك تدفعين ايجار لازم اعرف على شان اقدر اوجهك وربي يوفقك
عيون تعانق بصمت
صباح الخير اختي عيون طيب انتي من وين _ وايش نشاط المحل الي ودك تفتحينه _ وكم حاطه في بالك تدفعين ايجار لازم اعرف على شان اقدر اوجهك وربي يوفقك
صباح الخير اختي عيون طيب انتي من وين _ وايش نشاط المحل الي ودك تفتحينه _ وكم حاطه في بالك...
اهلين حبيبتي انا من الرياض والمشروع عباره عن كوفي شوب نسائي وابي ايجار معقول على حسب المكان تسلمين عالمرور ..:26:
ثلجه محترقه
ثلجه محترقه
اهلين حبيبتي انا من الرياض والمشروع عباره عن كوفي شوب نسائي وابي ايجار معقول على حسب المكان تسلمين عالمرور ..:26:
اهلين حبيبتي انا من الرياض والمشروع عباره عن كوفي شوب نسائي وابي ايجار معقول على حسب المكان...
اسفه على التاخير

بس شوفي يقلبي انتي لازم تشوفين لك سوق راح يفتتح قربيا وتحجزين المساحه المطلوبه منهم اول انتي عارفه الرياض عامره بالاسواق بكل مكان ويدوب واحد يسوي له مشروع سوق تجاري الا الكل حجز المواقع الزينه عشان كذا انا ما اعرف امكانياتك وتر المساحه تختلف من مكان لاخر بنفس السوق فان اشوف اول تحطين عينك احد المشاريع الي لسه جالس يبناء وتحجزين عندهم بعدين اختي في سوق فاتح جديد لسه ممكن تحصلين عندهم حياة مول اعتقد اسمه الي جنب صحارى وموفقه انشاء الله واي شي انا بلخدمه
أم عبدالله - المدينه
الله يوفقك
نــــــــــوال
هلا اختي

حبيت ادخل افيدك بشغله او نقطه تحطيها بعين الاعتبار

بالنسبه للمكان من السهل انك تلاقي المولات كثيره اللي جالسه تبنى فيكي تحجزي وهي لسى عظم تطلبي التصميم وتحجزي المكان الافضل

لكن التنبيه وين ..... انتي قلتي كوفي نسائي

يا اختي هذا جدا صعب لازم تاخذي ترخيص بفتح الكوفي النسائي لا وبالرياض اتوقع تنسي الموضوع الا اذا في سوق نسائي

لان لو سمحو بالكوفي سمحو بالمحلات النسائيه فهمتي علي

لكن لو كنتي بجده ادلك على كذا مكان تفتحي فيه ولو تبغي تديريه انتي بنفسك عادي جدا

وبالتوفيق