رشوو
رشوو
أهلا حبيبتي أنا بفيدك باللي عندي..  بالنسبة للشعر، ليه تجلسي وشعرك مو مرتب، الصبايا ببيوت أهاليهم الحين من الإهتمام دائما شعورهم عاملينها .. ليس ..، عموما إنتي مو مطلوب منك كل يووم تحرقي شعرك بالإستشوار، بس كمان عشان نفسيتك رتبيه من قدام ع الأقل استشوري كم خصله وامسكيه بطريقتك.. بالنسبة للعلاقة ايه جدا طبيعي ٤ أيام حتى لو اسبوع مو شرط كل يوم ولا يوم بعد يوم هذا مو واجب الواحد يأديه والسلام، ومين يطلب حبيبتي الزوجين مابينهم هالأمور مافيها شيء لو جات المبادرة منك طبعا مو بشكل مباشر، استخدمي اسلوب الدلال والإغراء والسحر الحلال وووو... الخ مايحتاج أعلمك، والرجال لمّاحين ويفهموها ع الطاير إذا عنده رغبة بيتجاوب معك وإذا لا ماحصل شيء ولا فيها جرح ولا هم يحزنون..   وبالنسبة للطاعة، حبيبتي مو كل شيء سم وأبشر ولبيه، يعني تعودي تناقشي زوجك وتبدي رأيك في الأمور اللي عندك اعتراض عليها وتاخذي وتعطي معاه لين ماتوصلوا لنقطة اتفاق، طبعا كله بالذوق، مو معناته تزوجتي توقفي عقلك وزوجك يفكر ويقرر نيابة عنك، التبعية مو حلوة في كل شيء، تعلمي تكوني شخصية مستقلة صاحبة رأي بس انتبهي تعارضي لمجرد المعارضة، عارضي في المكان الصح..  بالنسبة للإشتياق، عادي أعطي زوجك مساحته ولا تخنقيه، اشغلي نفسك شوي ولو بوجوده يعني مو شرط يكون في البيت تظلي جالسة حوله وجنبه لأنه في بعض الحريم فاهمة الزواج خطأ وتصير زي ظل زوجها لا حبيبي عادي تكونوا في البيت وانتي بغرفة وهو بغرفة وكل واحد منشغل بشيء، ادخلي معهد، تعرفي ع جاراتك بالعمارة، قللي من كلامك خليه يشتاق يسمع صووتك..  حياة سعيدة يارب 
أهلا حبيبتي أنا بفيدك باللي عندي..  بالنسبة للشعر، ليه تجلسي وشعرك مو مرتب، الصبايا ببيوت...
كفت ووفت الله يسعدها
جَآلكسِي
جَآلكسِي
هلا حبيبتي

1/ شعري لازم مرتب يومياا بس نادرا استشور تعب علي مع الشور اليومي ، اكتفي برتيبه مع شباصات واطواق نعوومه وكيوت والمكياج اكتفي باولاي ولابيلو واذا لي مزاج كحل ومسكره وبلاشر واذا كنت كاشخه مره ارسم عيوني كان ايز

اللبس ع حسب بس اكثر شيء فساتين بيت قصيره او برمودا استرتش مع بديهات حمل تناسب الكروشه او بجايم ولا ارواب بيت قصيره يعني ع حسب المزاج

2/ العلاقه الخاصه عاادي اي وقت م لها وقت محدد ممكن كل يومين او مره بالاسبوع بعد عااادي

3/ مو كل شيء اقوله سم وابشر ، اذا ناسبني اووك مو مشكله اما اذا عندي اعتراض اقوله له وابين له وجهة نظري وحتى لو أصر ع رأيه أنا أصر ع رأيي

4/ أشغلي نفسك بمعهد او تحفيظ قران وخلصي اشغالك حتى لو كان موجود عنندك
أسماء مول
أسماء مول
ياقلبي انتم تسلمون
حبي الاول M
حبي الاول M
االلي تقول اسرار بيت اسرار نوويه ع غفله كلها اسئله عاديه
أسماء مول
أسماء مول
الله يجزاكم خير