hossna

hossna @hossna

عضوة فعالة

مشكلة عند الزوج ?اظفال الانابيب? عادي بمجتمعكم يالله كل وحدة تدخل تخبرنا

تأخر الحمل

دايما بفكر بهذا الموضوع و عاوزة اعرف رايكم فيه هل ظفال الانابيب عادي مجتمعكم اقصد هل الناس بيعتبروه عادي لانو صراحة بخاف انو الاغلبية تشكك بنسب الجنين !!!!!!!!!!!:mad:
انا بعرف وحدة من سنوات ما حملت خبرت الناس بحسن نية انو المشكلة من زوجها و انو راح لطبيب و ادالو ابر بعدها على طول حملت :icon28:
اتخيلو يا بنات شو بيحكو الناس عليها بيقولو حقنوها بماي لرجل تاني ميشان هيك حملت :44::icon33:
تقولولي ما نخبر الناس بالمشكلة بقولكم انهم هاذي الايام اي وحدة تتاخر باحمل بيقولي اذا حملت اكيد انابيب و اما اذا جابت توام فخلاص بيبصمو بالعشرة :09:

رغم انو انا مشكلتيي كتير صعبة لانو روجي ما عنده حيوانات منوية و حتى اظفال الانابيب ما هي ممكنة بحالتنا بس بفكر في هذا الشيء كتير و بدعي ربي انو اذا كتبلي ذرية تجي قبل ما يحسو الناس انو عندنا مشكلة و بلشو يحكو و انا ما راح اتحمل احد يشكك بنسب ابني :44:
ارجو التفاعل مع الموضوع :)
18
991

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

naa4000وبس
naa4000وبس
الله يعين اختى طيب ايش نسوى عشان الناس ترتاح اقولك ماعليك من الناس ولا تقولى لاحد انا سويتها 9 مرات ولا قلت لاحد حتى اهلى ويمكن بعضهم عارف بس مااتكلم ولا اعطيهم فرصه اصلا لان الناس ماهم حاسين بمعناتنا خليهم يقولون الايقولونه مادام ان اعمل الصح مايهمونى يكفى نظرتهم لنا واحنا ماحملنا كمان نشيل همهم اذا الله عطانا اختى توكلى على الله وماعليك من احد انا الحين جالسه فى شقه بعيد عن اهلى مستاجرتها عشان العمليه وبعيدة عن عمل زوجى وهو يروح ويجى الله يعينه وانا قلت لاهلى ان زوجى فى دورة وكل من سالنى بكيفهم صدقوا او لا لان لو قلت ماراح اخلص من الاسئله لانى مرة قلتلهم انى اخذ علاج من دكتور وعشان كذا غبت ماخلصت من الاسئله من امى واختى لا من زوجات اخوانى عاد ملاقيف ويبقون يعرفون ليه مااجى عند امى لانهم متعودين اجى لامى كل يومين واذا غبت ثلاثه ايام فقط وكانوا بيطقون بيعرفون بس ماعطيتهم وجه وصرت اتهرب منهم بكلام معليش طولت بس من الافيه من الناس
ادعى لى ان تنجح عمليتى يوم الخميس يارب لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين
hossna
hossna
مشكورة حيببتي و معك حق الله يرزقنا بس الله ينجح عمليتك و ترتاحي من هم تاخر الحمل امين يا رب
وين باقي البنات شاركونا
فديت عنوني
فديت عنوني
انا بعد ماتسوي لاي احد سالفه والمره الولى خبرت اهلي بسالفه العمليه وكلو جبدي وبس المره الثنيه مستحيل ابر حد لانهم مايخصهم
SWAR
SWAR
لاتاخذي على كلام الناس لانك بتتعبي..
واللهـ يرزقك ان شاء اللهـ ويشفي زوجك ياارب
**ســنا الفضـــه**
اذا انتو مجتمعكم كذا بالفعل ضيقة خلق
حنا اشوف صار عادي
ياكثر المشاكل بالمجتمع وتاخر الحمل

واذا احد بيغتابك فانتي بالفايده
واذا حد قال كلام كذا فهو قذف وعذابه عند رب العالمينعظيم
ويابخت من بات مظلوم ومابات ظالم

وثقي اي احد يتكلم مصير الدنيا تلف تلف وترجع له