5...صنادل من زيماس وماني قادرة البسها ...ساعدوني

الأزياء والموضة

والله قهر :(:(:(

اشتريت 5 صنادل بالشيء الفلاني من زيماس

وجربتها كلها في المحل مافيها مشكلة

لما لبستها في مناسبة تفشششششششششششششل

يطلع صوت جدا مزعج لما امشي على السيراميك :eek:

والمحل كان مفروش موكيت وماسمعت صوت بالعكس عجبتني انها كعوبها عالية ورفيعة وفي نفس الوقت مريحة :)

قلت يمكن عشان وزني زايد :(........خليت بنتي وزنها 43 كجم تلبسها برضه طلع نفس الصوت ( اللي يحصل لما مثلا ينحك ظفرك في زجاج او سبورة مرررررررررره مزعج )

ماعندكم علاج للورطة اللي انا فيها

مو معقولة ما أروح بها غير الأماكن اللي فيها موكيت ؟؟؟ولا أسأل أول انتو فارشين موكيت ولا سيراميك

الشيء اللي يضحك مو على اي سيراميك يطلع الصوت .......بس الرخيص:42: ؟؟؟؟

والله مقهووووورة

طبعا مارضيوا ابدل ولا أرجع

ها حلوها الله يسعدكم يابنات
14
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة سدير
زهرة سدير
طيب جربي غيري القطعة البلاستك اللي تحت في راس الكعب يمكن الصوت منها00وحكي الجزمه بشي حاد من تحت00 سوي فيها زي الخطوط0
أحبـك
أحبـك
والله انا اعاني من هالمشكل سواء زيماس او غيره والله تفشل مره

الدو وطقتها هالمحلات تسوي فيني كذا

صايره اشيل هم اشتري كعوب رفيعه

اشتريها عريضه شوي عشان اخلص من هالمشكله
نواره الذكيه
نواره الذكيه
شوفي أنا بعطيك حل بس تعطيني واحد من الصنادل هدية هههههههههههه <<<<< أمزح معاك لبس العافية أن شاء الله:26:

المهم الحل أنك تجيبين صمغ وتحطين مسحة خفيفة منه في الكعب من تحت وكذا بيصير طبقة تمنع الصوت يطلع

<<<< أن شاء الله فهمتي هالحوسة:eek:
سكـــــــــن الليل
شوفي أنا بعطيك حل بس تعطيني واحد من الصنادل هدية هههههههههههه &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; أمزح معاك لبس العافية أن شاء الله:26: المهم الحل أنك تجيبين صمغ وتحطين مسحة خفيفة منه في الكعب من تحت وكذا بيصير طبقة تمنع الصوت يطلع &lt;&lt;&lt;&lt; أن شاء الله فهمتي هالحوسة:eek:
شوفي أنا بعطيك حل بس تعطيني واحد من الصنادل هدية هههههههههههه &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; أمزح معاك لبس...
حلوه الفكره حتى انا بجربها

يسلمو خيتو
m-girl
m-girl
احسن شيء الصمغ
.........