ابي بنات اوزانهم فوق ال 100 عشان نشجع بعض انا مكتئبه حدي

علاج السمنة والنحافة

انا بنوته من الكويت متييييييييييييييينه عمري 20 سنه طولي 171 ووزني 117 كيلو تخيلو, انا من زمان ادخل على هلمنتدى و عاجبني وايد و احبه وكل مره ابي اشارك برد ولا موضوع و ما اقدر بس هلمره الحمد لله قدرت,والله يا بنات انا حاسه فيكم لاني مثلكم معاناة المتن و خاصه اذا الواحد كان متعود على نظام للاكل معين ما يقدر يغيره بسهوله, و لمن ما يكون في تشجيع, و الله اهلي يعيبون علي عبالهم قام يشجعوني ماكو الا صديقه لي سعوديه الله يذكرها بلخير اهيا الوحيده الي تشجعني بس ما اكلمها دايما, والله انا ويهي حلو و الكل يشهدلي بس المتن مخرب وااااايد بس الحمدلله اني طويله لو قصيره جان رحت فيها وما بين مني شي , خسرت وايد اشياء بسبة المتن منها الثقه بلنفس و الدراسه و حبيبي صارلي 3 سنين مو شايفته كان يدرس برا يه الكويت و ما ابي اشوفه اخاف يشوف متني و تلوع جبده مع انه يمدحني وايد بس ساعات يعيب على متني بغشمره خسرته و تفارقنا و الحين ابي اسافر حق اهل امي بدوله ثانيه و اخاف يشوفوني بهشكل و يعيبون علي و يحبطوني وما باقي شي على السفر مع اني مشتركه بنادي مره داومت على النادي 5 ايام مع الرجيم و خسرت 5 كيلوودي اضعف و اشوف حبيبي قبل لا يتزوج و يخليني لانه اهله يحنون عليه
5
514

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

¨°o.O (شهـد) O.o°¨
ياقلبي حاسه فيج :(

انزين دامج بالكوووويت رووحي لدكتور طالب الشمري انا رحت له وساعدني وكل اسبوعين ايي عنده .. وهالدكتور الكل يمدحـــــه :)
حلوه متينه
حلوه متينه
مشكوره حبيبتي بس انا ما احب اروح حق دكاتره جم كان وزنج و جم صار؟؟؟
¨°o.O (شهـد) O.o°¨
بالعكس انا قبل كت نفسج اكره شي اسمه دكتوووور وكل ماأتبع دايت عادي انزل عليه فتره بس ارجع دبلاااااااااااات قلت ماعندي الا الدكتوووور على الاقل بيعطيني اكل صحي ..

رحت له وزني 92 والحين 84 يعني 8 كيلوووو هذا وانا أخبص وااااااااايد مو شووووويه لو التزم على قولته جان نزلت بظرف شهرين 20 كيلووو بس انا نزلت 8 كيلوووو لاني كنت على الراااحه وكان وايد يزفني ويقووول لي التزمي التزمي وانا ماااااكوووو مطنشه ههههههههههه

بس ان شا الله برووح له وألتزم معااااااه لان بعد شهر عندي عرررس ولازم اضعف :(
شمس الحنين
شمس الحنين
بالعكس تشجعو دامكم بالعشرين من عمركم ترى النزول اسهل لما تكبرو يكون صعب وبعدين ضعو امامكم اهدافكم يعني يالي تبقين تتزوجين ضعي امام عينكي من تريدين الله يوفقكم ويثبتكم ان شاءالله
monsaf
monsaf
بالعكس تشجعو دامكم بالعشرين من عمركم ترى النزول اسهل لما تكبرو يكون صعب وبعدين ضعو امامكم اهدافكم يعني يالي تبقين تتزوجين ضعي امام عينكي من تريدين الله يوفقكم ويثبتكم ان شاءالله
بالعكس تشجعو دامكم بالعشرين من عمركم ترى النزول اسهل لما تكبرو يكون صعب وبعدين ضعو امامكم اهدافكم...
والله دمرنا عمرنا بهل 3 ارقام

بس الحمدلله من بديت على نظام اتكنز او دشتي قاعد احس بفرق

الميزان ما يتحرك الا بالواسطه

لكن بالشكل مبين شوي

لا تقولين متحطمه وهل سوالف اتركي عنج المطاعم والحلويات

اما تروحين لدكتور مختص
او تشوفين لج نظام من هل منتدى وتجربيه بحذافيره
بس انصحج لا تسوين نظام مو صحي يعني اكل قليل وما بيه فايده

وتذكري ان الي تنززلين سريع راح تزيد الوزن الي كنت عليه وفوقه كم كيلو باسرع مما نزلتي

يعني اخذي لج رجيم ينزل بهدوء