اخواتي خايفه من الولادة القيصرية

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بصراحه حبيت هالمنتدى وايد وياليتني اعرفه من زمان

خواتي العزيزات محتاجه دعواتكم الحلوه لي انا الحين نص التاسع ولين الحين الراس ما نزل وراح اعمل قيصري لاني خايفه من تدوير الجنين والولاده الطبيعيه لان البيبي وضعه مقعدي

الله يسهل علي ويبعد عني هالخوف الزائد

وربي يسهل على كل حامل
17
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-- أمووون --
-- أمووون --
لاتستعجلي على العمليه ... لان الجنين بساعه يمكن يتعدل وضعه ... عليك بالدعاء ... الله يسهل علينا جميعا ...
موزه24
موزه24
مشكوره يا اموووووون على الرد محد عبرني غيرج

كنت حزينه لان 29 وحده قروا الموضوع وما عطوني رايهم ان شاء الله بس دعوا لي

تسلميييييييييييييين
الحنونة2007
الحنونة2007
حبيبتي اصبري شوي كمان .. وانا قرأت موضوع لوحدة من الاخوات كاتبة انه السجود مثل سجود الصلاة ممكن يعدل من وضع الجنين ولو ماتعدل الوضع لاسمح الله لاتخافي من القيصرية .. توكلي على الله وربي يسهلك امورك ... سامحيني ماقدرت افيدك لأني ماعندي خلفية عن الموضوع بس اهم شي يجي البيبي بصحة وسلامة وعافية :)

واوصيكي من تجربتي حاولي تشربي بعد الولادة مشروبات مثل الكراوية واليانسون لأنها بتطرد الغازات ... وممكن تجيكي كحة بسبب ابرة البنج وماتخافي رح يعطوكي علاج ...

الله يقومك بالسلامة:)
زمان يا حب
زمان يا حب
حبيبتى ماتخافيش انا ولدت قيصرى وولدت طبيعى والله القيصرى كانت اسهل من الطبيعى بكتير ان شاء الله ربنا يسهل لك ولادتك ادعى بس وان شاء الله هتلاقيها سهله جدا وتقومى بالسلامه بادن الله
إنسانه
إنسانه
حبيبتي مرت اخوي كانو مقررين لها تولد قيصري لان وضع الجنين مقعدي بس جاها طلق وانفتح الرحم سبحان الله
وكانو مجهزينا للقيصري جاها الدكتور وقال الطفل صغير شوي تقدر تولد طبيعي وولدت طبيعي

لاتستعجلين على العمليه احيان الطلق يغير وضعيه الجنين سبحان الله الله يسهل عليك يارب