مرح3

مرح3 @mrh3

عضوة نشيطة

غرف نوم الأطفال ( أولاد + بنات)

المنزل والديكور

يا جماعة أبغى أدهن غرفة نوم أولادى وأريدأقتراحتكم في اللون وأريدأفكار غربية وجميلة أذا أمكن ولو سمحتوا الاهتمام واريد أن اعرف كيف أخفف من رائحة البوية لان عندي حساسية من رائحتها القوية وساكون شاكرة للرد وأن شاء الله ما تكسفونى.:rolleyes: ;) :( :confused:
57
13K

هذا الموضوع مغلق.

فيافي نجد
فيافي نجد
هلا مرح التجديد شي حلو بس احس غرف الاطفال متعبه جدا ودورت لك على صور لغرف النوم يمكن تعطيك شوية افكار وخاصه للون الجدار اما بالنسبه للريحه فاحرصي على فتح النوافذ عاد بينى وبينك انا احب ريحة البويه.
يالله هذي الاشكال هى تتكلمعن نفسها ولاحظى لون الجدران ولون الغرف

لاحظى هنا نفس الوان الغرفهوغيروا الخلفيه ولكن المفرش متناسب مع الخلفيه

السرير ذو الطابقين يعطى سعه للغرفه ومنظر جميل لاحظى الخلفيه حلوه

لاحظى لون الجدار ولون الغرفه منتهى الهدوء مع اضافة الوان من خلال الالعاب والاشكال والمفرش
فيافي نجد
فيافي نجد
هذي ايضا خلفيات رووووعه يامرح:eek:

عاد اللي محليها هو تناسقها الحلو مع الاثاث ولون الارضيات
فيافي نجد
فيافي نجد
هذي يامرح افكار اضافيه لاكسسورات الغرفه والله داريه انىثقلت عليك بس ايش اسوى فاضيه ورايقه ويارب اكون ساعدتك:(

شوفي هالصندوق فكرته حلوه اصبغيه بلون الغرفه او الصقي عليه من الورق اللاصق بلون غرفة الحلوين وزينيه برسمات حلوه وخليه للالعاب او الملابس المتسخه او مفارش السرير الاضافيه

وجود طاوله الوانها مناسبه يريحك لان الاطفال راح يكون رسمهم ولعبهم عليها

شوفي فكرة السله بالجدار حلوه

شوفي فكرة صندوق المناديل سهله وحلوه

مافي اسهل من هالفكره ورق ملون وقصي والصقي

شوفي مااحلى علاقات الملابس

فيش الاضاءه خذي قياساته وقصي عليه من الورق الملون ذو الرسومات والصقي عليه
meme
meme
مرحبا مرح 3
بالنسبه للافكار فماشاء الله فيوفه ماقصرت وحطت صور رائعه...
وانا عندي فكره متواضعه ....انك تصبغين كل جدارين بلون ...فمثلا اذا كانت غرفة بنات ممكن تمزجين اللونيين الوردي (الزهري ) مع الاصفر او الاخضر الفاتح ...وان شاء الله راح احطلك صور توضح الصوره بعد ماارجع ان شاء الله ..

اما عن تخفيف رائحة البويه فبصراحه ماعندي فكره ممكن تسألين البائع في محلات بيع الاصباغ..
TOTA
TOTA
مرحبا بكن جميعا هذه اول مشاركة لى بعد تجديد المنتدى ولقد اعجبتنى هذه الأفكار الرائعة وأطمع فى المزيد