@كــرز@
@كــرز@
انا والده قيصري اول طفل والله انا جربت ولادتين مره وحده كنت طبيعي وتعسرت بغيت اموت ثم حولوني عمليه طارئه

وبعد ماصحيت من البنج الله لايوريك شي من الالام ماتخيلينها يمكن عشان جربتهم سوا المهم الطبيعي اشوف خواتي بعدها مابهم الا العافيه

خليك طبيعي والله احسن لك وطبيبتك يمكن تبي تشيل هالفكره من راسك

حتى البطن عمليه ماتقدرين تربطينه بسرعه يبي كام شهر
وحركتك مقيده
>>ضي القمر<<
>>ضي القمر<<
هلا اختي انا جربت القيصريه هي حلوه لان مافيه جروح تحت ولا فيه خربطت الحريم يعني مايتغير شي على زوجك

بس نصيحه الطبيعي ارحم بكثير ليش.؟؟

لان القيصريه اذا بتحملي مره ثانيه قبل مايكمل طفلك سنه زي حالتي راح تولدينه قيصريه

ثاني لان الجرح بعده مابرى ويولدونك اول ماتدخلين التاسع عشان مايأثر الطلق عالعمليه وتنفتح من حالها

وغير كذا اذا صار معك ولادتين قيصريه ورى بعض احلمي تولدين بعدها طبيعي لانها مغامره عالرحم..

صح مافي القصيريه ألم وقت الولاده ولكن ألمها بعد مايزول اثر البنج

بتحسين بالم فضيع مع اي حركه حتى لو تكحين تحسين جرحك يتمزق

والألم يدوم معك فتره حسب الجسم هذا غير وقفتك الي ماراح توقفين بشكل

قائم راح تنثنين شوي لقدام لانك تحسي العمليه شاده معك.

ويزول مع استخدام المسكنات وراح تكون كل خطواتك محسوبه عليك

يعني ماتشيلين شي ثقيل ولا تعملي رياضه البطن ولا تلبسين مشدات

هذا غير العنايه المستمره بتنظيف الجرح واثره الي راح يدوم معك طول العمر

انا مانصحك خليك في الطبيعي للأمانه انا اتمنى اولد طبيعي المرات الجايه

بس الكل قال مستحيل لانها مغامره ممكن يتمزق الرحم مع الطلق وانحرم من الحمل طول عمري

وغير هذا القيصريه لها عدد معين للحمل حسب جدار الرحم عندك

يعني خليك زي مانتي والي كاتبه ربي راح يصير

لاتسوي شي من راسك بكره تندمين

والخياطه ياقلبي انواع خيوط عاديه والثانيه كبس مثل الدباسه

هذا من تجربتي ويمكن غير كاصار معه الي صار معي

تحياتي لك
أميرة مملكتي 1
يؤ يؤ يؤ ,, انا عملت العمليه مرتين والله لا الآم للطلق ولاشي اصلا بعد مايرووح مفعول التخدير تحسين بالآم بسيطه مكان الجرح من الخارج فقط اما طلق &gt;&gt; صراحه اشك بدكتورتك هههه الله يقومك بالسلامه
يؤ يؤ يؤ ,, انا عملت العمليه مرتين والله لا الآم للطلق ولاشي اصلا بعد مايرووح مفعول التخدير تحسين...
انا مسويتها 3 مرات اش الخرابيط حق الدكتوره هذي
شامخة الذات
شامخة الذات
الالم من جرح العمليه بس
الالم من جرح العمليه بس
صحيح حتى ماتقدري تقومي الحركه تصير مره صعبه
شيخه الكل
شيخه الكل
اول شي يرجع لصحتك وجسمك انا سويت قيصري في اول ولاده وما كنت اقدر امشي ولااكح واضحك ولا اقدراخذ شي من الارض بصراحه تعبت ما خف الالم الابعد شهرين تقريبا لان جسمي ضعيف وفيه بنات ماشاء الله عليهم يقومون من اول اسبوع الله يسهل لك الي فيه الخير