قشطه بيضاء
قشطه بيضاء
عندي عااده بجلستي لمن اتربع ارفع القدم اليمين على الفخذ اليساااار <<<مدري عااد وااضح ولا اعيييييييييييد
اختي مره قالت لي تجلسين كذا عند زوجك؟؟؟؟؟؟خخخخخ جلسه رجاالي عشانها
....
كمان لمن اكل بالخبز تلاقي تحت يدي فتااافيت ..مدري ليه القطعه لازم اقطع منها شوي حتى لو كانت صغيره ...
...احس ما احد فهم علي.....
فروشة.
فروشة.
انا عندي عاده رافعه ضغط زوجي اذا قال شي وماسمعته زين ارفع النقاب <<<< كأني اسمع من عيوني
خبزهـ ناشفهـ
خبزهـ ناشفهـ
يسلمو على الموضوع

انا من عادتي لني
لما تجيني النومه
اقعد احك شعري كان فيني قمل
والكل عرفني صارت ماركة النومه عندي<<<<شكلها الاخت مقمله
بنت أطيب إنسان
يووووووووه تعالو لعادتي الغريبه العجيبه اللي وانا مدري ماقدر اخليها ترى والله حاولت.اهي اهي

هذا الله يسلمكن ويسمنكن.. اذا جيت انام مدري ليه احط اتلحف كلي ورجولي اطلعها برى واحط المخده فوق راسي يعني كني بس رجول

والعاده الثانيه اذا جبت شبس لازم ادخل يدي كلها بالكيس .. تقال جيعانه... مو ااصابعي

وغير كذايومني اطلع الدرج لازم درجتين درجيتين حتى لو اني بالسوق والله يومني بنص الدرج اتذكر.. واقعد ااعدل مشيتي...

واخر عاده لي<< ياكثر عاداتك
ماحب احد يمسكني وهو يسولف معي تللقين يوم اخوي بي يهرج معاي يمسك يديني لا شعوريا اقوم من مكاني واصرخ عليه...هههههههههههههههههههههههههههههههههه واذا تذكرت برجع اعملكم
كت كات أبو قصدير
انالازم اذا نمت اتلحف الا شي وااااحد مايتغطى رجولي مااغطيها ابدد وانا نايمة لو اموت بررررد مرجولي كلها لا بس القدم وزوجي لاحظ هالشي وسالني باستغراب ليشششش؟ فكانت الاجابة كالصاعقة عليه &lt;&lt;&lt;&lt;خخخخخ قلت له احس اني انكتم استغرب هو انتي تتنفسي من رجولك قلت يمكن احس كذا ومدري ايش من نوع انا&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;خخخ والشي الثاني لما ابرد احس البراد يجي من انفي يعيني لو زوجي يبي يعرف اني بردانة او لا يحس انفي لو بارد معناته انا بردانه وواصله حدي وبس هل في مثلي احد مااتوقع
انالازم اذا نمت اتلحف الا شي وااااحد مايتغطى رجولي مااغطيها ابدد وانا نايمة لو اموت بررررد...
أنا عكسك ما أعرف أنااااام إلا ورجولي مغطية مستحيييييييييييل ولو إني في عز الحر ..!!
والعادة الثانية ما أحسب أحد يلمسني مع جنبي خصوصا وأنا نايمة .. إذا لمسوني أفز وأنا ما أحس :hahaha:
يخافون وهم يقوموني :hahaha: