مغرووورة
مغرووورة
آخر كلام عندي ابغي ( 3 ) وبخذهم عن طريق صالون الاخت قمر ودلع ... يعني تحجزلي ( 3) وانا بمر الصالون وبدفع الها المبلغ كامل مع الشحن وعمولتها ....
بس ابغي رد أكيد من الاخت قمر ودلع ... واول ما يوصل ترسلني ع الخاص وبروح استلمه .. واذا تبغي تأمين عشان الكل قام يخاف من اللي صار للأخت أنستازيا بمر بدفع المبلغ ويوم يوصل الزيت بمر مرة ثانية استلمه ...
:26:
أنستازيا
أنستازيا
ما صار لي شي .. أنا بخير .. :D :22: .. بس انقرصت شوي ..

أنا عندي اقتراح قبل لا تتضاربون ..

بما أن الأخت قمر ودلع عندها صالون .. ليش ما تبيعيلها يا تيدي بسعر الجملة .. ومو معقولة يكون 150 ريال ..

عشان تقدر تتاجر فيه .. لبنات المنتدى وزباينها .. ويمكن مع الوقت ينشهر وتطلب أكثر ..

فانا أقترح مبدئيا ترسليلها مثلا 20 غرشة .. بسعر رمزي .. مثلا 100 ريال للوحدة ..

ما أظن فيه زيت يستاهل أكثر من هالسعر ولا يكلف تصنيعه أكثر من هالسعر ..

عشان على الأقل تقدر تبيعه ب150 .. منها تغطي الشحن ومنها تربح ..

او عندي اقتراح ثاني .. انج ترسليلها اياه في دبة كبيرة مثلا 10 لتر ..

وهي توزعه في غراش وتقدَر سعره بنفسها .. حتى لو غراش صغيرة .. بخمسين او سبعين ..

لأن بصراحة وايدات في الامارات من المنتدى وغيره بيطلبونه .. بس السعر غالي وايد على زيت ..

الله يعلم اذا بيفيدهم ولا ما بيفيدهم .. ما أشكك في كلامج لكن الاجسام واستجابتها تختلف ..

أتمنى اقتراحاتي تلقى صدى عندكم .. :27:
0 نسايم ليل 0
0 نسايم ليل 0
انا من العين أبا ثنتين من الزيت خبروني متى وكيف بيوصلني وين أدفع:24:
0 نسايم ليل 0
0 نسايم ليل 0
ولا تنسوني أخت قمر ودلع لأن عندي بنت شعرها خفيف محتاره معها أبا أثنين من الزيت وخبروني وين صالونكم وشو أسمه وبي وبدفع عندكم ,انا من العين ,إذا في طريقه رد عليه عالخاص أرجوكم بنات بلادي والظن فيكم ما خاب ولابيخيب :26: :26:
الدلوووووعه
الدلوووووعه
بماأن التوصيل للعين بيكون صعب على الاخت قمر ومافي حد من بنات العين ظروفها تسمح بانها تستلم الزيت من قمر فانا بعد بحاول اوصل للصالون واخذالزيت انشاءالله بس ياليت اختي قمر اول مايوصلج الزيت تخبرينا.
انا اريد 2...