كل شي بحياتي تغيرساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابقولكم موضوعي بودن اي مقدمات السالفه اني كنت سيدةمنزل ناجحه بكل ما تجمله الكلمه من معنى يعني ذربه وسنعه ويوم من الايام بعد ماغديت زوجي وعيالي ونظفت البيت وبخرت جلست اتقهوالعصر جاني احساس غريب حسيت بخمول :44:فضيع مااقدرحتى اشيل لساني وانادي زوجي بس الحمدالله كان قريب مني وانتبهلي وشالني على اقرب مستشفى قال اكيد الضغط نازل مع اني ما قد اشتكيت منه ولله الحمدوقاسوالضغط قالو طبيعي واخذوتحاليل كامله كل شي ميه الميه والحمدلله وانا مازلت تعبانه طلعت من المستشفى ورجعت للبيت وحسيت انوبيغمى علي قام زوجي يقرى وانااحس بتنمل في وجهي وضيق في النفس وعيالي حولي:icon33:يبكونويقولون ماماوش فيها والله ستر ومر ذاك اليوم على خيرومرت الايام وانا احس بخمول وضيقت صدر وكسل :(وماعاد عرفت للسناعه والذرابه طريق وان حاولت انواع الام الظهرو الضيق بدون سبب ارجوكم ساعدوني مين صارمعاها كذاورجعت حياتها مثل اول واعذروني على ركاكت اسلوبي لانه اول مشاركه لي انتضر ردودكم
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ونس روحي
ونس روحي
يالحبيبة اللي فيك عين
ارقي نفسك بالبقرة وبتشوفين النتيجة
امي كانت كذا
ام جووو جووو
ام جووو جووو
الله يشفيكي
متفائله>>>
متفائله>>>
الله يشفيك تحصني بالأذكار وارقي نفسك
حبي الوحيدA
حبي الوحيدA
لاتنسين الاذكار
والرقيه
شمس تحب الشروق
يالحبيبة اللي فيك عين ارقي نفسك بالبقرة وبتشوفين النتيجة امي كانت كذا
يالحبيبة اللي فيك عين ارقي نفسك بالبقرة وبتشوفين النتيجة امي كانت كذا
مشكوره على مرورك اناالحمدلله ارقي نفسي واستمريت على قراءة البقره بس احس بخووووووووووووف وماعادقريتهاغير الكوابيس المزعجتني كل ليله واناصارلي على حالتي هاذي مايقارب خمسه شهور