ان شاء الله بتعالج عن الاجهاض ..ابي رايكم في الاشعه الصبغيه و...

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات مشكلتي الاجهاض المتكرر ودايم بس احمل يجيني نزيف ويستمر ليين ينزل الجنين .. عندي بنتين ولله الحمد الكبيره من بداية الحمل نزيف لكن تعالجت والحمدلله ثبت الحمل الثانيه هي الوحيده الا كان حملي طبيعي والبقيه اجهاضات رحت بتعالج عن الدكتوره تركت العلاج ماكملت معها شي ولو ان كل الاطباء ينصحوني ماحمل الا اول شي اشوف الاسباب واتابع معهم المهم الشهر الي فات تركت الموانع الطبيعيه ولا صار حمل :44: الفتره الا الاطباء محذريني من الحمل ولا قدرت اتواصل مع المستشفيات كنت استخدم موانع طبيعيه لكن مش بدقه وطبعا ماحملت ..المهم الحين ببتدي اتابع عند دكتور من ضمن تخصصه الاجهاض المتكرر وخااااايفه انه يقولي اسوي اشعه الصبغه لان الدكتور الي قبل قالي اسويها وخفت ولا رجعت .. وهذا دكتور ثاني هل مهمه اشعة الصبغه في مثل حالتي لاني عندي بنتين يعني مش حاله مرره مستعصيه ؟؟ اعتقد ان اشعة الصبغه للي ماعندها ابدا طفال لكن انا عندي غير كذا عدة مرات احمل لكنه ينزل .. افكر ان اذا طلب مني اشعة الصبغه ارفضها .. شنو رايكم ؟ بناات دعواتكم لي ان مافيني اي شي لان زوجي يبي اولاد ودايم يقولي اذا ماحصل منك فيه غيرك الا يقدر يجيب :44: ؟؟ والله اوقات اقول ان شاء الله العيب فيه لان سمعت ان من ضمن اسباب الاجهاض ضعف في الحيوانات المنويه عشان لا يهددني .. ولو ان حالتي اعتقد ان الخلل فيني ..:44:
15
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنتظر ياحلمي!
بنتظر ياحلمي!
سوي تحاليل الاجهاض
والصبغه
اعتقد يبحثون عن سبب الاجهاض هو الاهم
وانتي اقري ع نفسك وتحصني ورحي لمداويات لايكون عندك قرينة تموتة
مادام تكرر معك الاجهاض المفروض مجرد تحملي بالشهر 3 تسوين ربط للرحم
ايامي اجمل
ايامي اجمل
اذا تاخرتي عن الحمل بدون سبب وحتى لو كان عندك اطفال من قبل في هالحالة تعملي الصبغة

بالنسبة للاجهاض ماعندي علم بس زوجك لازم يفحص
بس ماجربتي اترتاحي على ظهرك الثلاث شهور الاولى وتاخذي مثبتات وان شاء الله يستمر حملك

الله يفرجها عليكي يارب ويرزقك الذرية
أم رنووووده
أم رنووووده
الله يرزقك الذرية الصالحة ويشفيك ويشفي جميع من أبتليت بالاجهاض
هنو شومتها
هنو شومتها
انتي سوي اللي عليكي وسوي اشعة الصبغه ظرورية

يمكن بعد صار معك التصاقات او سدد بعد الاجهاض تراها ما تخوف

ولازم تتحملي شوي العلاج ماهو سهل

الله يكتبلك الولد الصالح
"أم عبدالإله"
اتجهي للرقية حبيبتي وداومي على سورة البقرة مع العمل بالاسباب