حبيبه زيزو
حبيبه زيزو
والله ضحكتنى انا مفصلته عند مصممه وش خياط وش خرابيط ..
بس مالومك منتي متعوده علي اشياء فخمه و ذوق واتركي الذوق لصاحبه ..رجاء لو سمحتي لعاد تردين علي ولا اشتكيت الاداره بسوء الاخلاق وقطع الارزاق .. احسنى الظن بالناس ولا تظلمين وأرتقي باأسلوبك اكثررر عشان ربي يرزقك الذرية ..
اسمحيلي مابرد عليك مره ثانية وتذكري قول . مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد..حسبي الله ونعم الوكيل
قارورة*
قارورة*
ربي يوفقك في البيعه اللي تسرك
دلوعة عبدالناصر
ياحبيبة قلبي انا لاسبيت ذوقك ولاشي وانتي اللي غلطتي وازبدتي في الحكي
صدرك ضيق اصلا... اول شي تقولين ماحلل اللي تاخذ الموديل وماودي اعلق عاد عالموديل
وثاني شي تقول ماني مسامحتك وماني محللتك
ليش ان شالله وش مستفيدة من ضيقة الصدر والخاطر ذي
وتراي ماخاف لا من ادارة ولا من غيره ماخاف الا من رب العالمين واقول كلمة الحق حتى لو زعلتي
وانا قلتها بكل ذوق لكن اعتقد فيه ناس ماينفع معاها الذوق
وتقولين مصممة وانا ماعرف الذوق؟ انا الحمدلله بنت نعمة واقل فستان البسه ب6 الاف ولا اخذ القطع الا من البازار الله يزيدني يارب ويعطيني على قد نيتي
بس ماعندي نقص وواثقة من ذوقي واعرف وش الحلو وواعرف وش الزين
ولاغلطت عليك انتي وفستانك ذا
كل الليقلته لك لاتكذبين وتبالغين بالسعر مو زين لك
تبين تقبلين النصيحة اقبليها ماتبين مولازم قطيها بحر
ولاتقعدين فوق راسي ازعجتيني كنه ماعندي غيرك انا
سلاما
حبيبه زيزو
حبيبه زيزو
ياحبيبة قلبي انا لاسبيت ذوقك ولاشي وانتي اللي غلطتي وازبدتي في الحكي صدرك ضيق اصلا... اول شي تقولين ماحلل اللي تاخذ الموديل وماودي اعلق عاد عالموديل وثاني شي تقول ماني مسامحتك وماني محللتك ليش ان شالله وش مستفيدة من ضيقة الصدر والخاطر ذي وتراي ماخاف لا من ادارة ولا من غيره ماخاف الا من رب العالمين واقول كلمة الحق حتى لو زعلتي وانا قلتها بكل ذوق لكن اعتقد فيه ناس ماينفع معاها الذوق وتقولين مصممة وانا ماعرف الذوق؟ انا الحمدلله بنت نعمة واقل فستان البسه ب6 الاف ولا اخذ القطع الا من البازار الله يزيدني يارب ويعطيني على قد نيتي بس ماعندي نقص وواثقة من ذوقي واعرف وش الحلو وواعرف وش الزين ولاغلطت عليك انتي وفستانك ذا كل الليقلته لك لاتكذبين وتبالغين بالسعر مو زين لك تبين تقبلين النصيحة اقبليها ماتبين مولازم قطيها بحر ولاتقعدين فوق راسي ازعجتيني كنه ماعندي غيرك انا سلاما
ياحبيبة قلبي انا لاسبيت ذوقك ولاشي وانتي اللي غلطتي وازبدتي في الحكي صدرك ضيق اصلا... اول شي...
حسسسسسسسسسسسسسسسسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييل ...
سعدية عبرص
سعدية عبرص
الله يوفقك :)