كلي وله 1
كلي وله 1
وياكم اجمعين
كلي وله 1
كلي وله 1
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رجاوي مجدي
رجاوي مجدي
موفقه
نايs قيرل
نايs قيرل
فستان جونااااااااااان وملفت بمعنى الكلمة ابيض واسود والاسود عبارة عن جلد قوي ولامع وعلى الجنب كرستالات بعلامة شانيل بس مهي واضحة بالتصوير ومن تحت حركة حلة بالفستان خطوط الجلد مع وبينهم القماش بشكل رائع الفستان اصلا يجي من غير الكم بس الكم موجود للتستير والي ماتبيه اشيله لها وواضح الكم الشيال بالصورة والفلونكات من قماش القطيفة الفستان مقاس سمول وشوي مديم ويتضيق بالرااااحة تم البيع ومن ورى ذيل وهدا فستان ينفع للام الي تحب تلبس زي بنتها مقاس الام مديم والبنت لعمر 7 سنوات شي مميز ويجنن وصراحة حتلفتي القاعة لان شكلكم حيطلع يدنن والفستانين مع بعض 150 ودايما ننسى الامهات والجدات وهم تاج راسنا حبيباتي هدا ثوب يصلح للامهات والجدات الكبيرات بالسن روووعة وقماشم مرة فخم كمان لونه حلو وفيه لمعة حلوة ينفع حتى لعرس قرايب ومعاه طرحة نفس اللون المقاس اكس لارج وتقدري تضيقيه وابغا فيه 150 والله ماكنه اتلبس نظيف مرررررة تم البيع وهدا فستان تلات قطع يتفع مررة لزيارة عائلية او للعيد او حفلة حلو مرة المقاس 10 يتكون من بنطلون وشال وقطعة فوق وهي الفستان مايل على جنب لين تحت الركبة وطويل من جهة ومن ورى طويل فستان جزري فاقع بسكل ناعم ماهو مثل الالوان الي تعمي العين قماشه مرة فخم وله فلنكة على الجنب من ورى وقدام موديله الامامي مايختلف ابدا عن الخلف المقاس سمول وابي فيه 150 يابلاش واللع كتير من الاخوات يحتارو وش يلبسو بناتهم الي بدؤو ا يكبرو ايعني خامس وسادس وحتى ماشاء الله الين التانوي يعني المراهقات عموما عندي فستانين تلبس من الابتدائي لين التانوي لان موديله نعوووم وروعة بالبس يجي على الكبار الين الركية وفيه وصله من تحت لو تبين تزيدي بطوله مرة ملفت بلبسه مع فلات اسود القماش حق الفستان يجنن ومطبوع عليه دوائر صغيرة مرة شامواه المقاس يلبس الين لارج يعني ماشاء الله ينفع للمليانات واحلى شي يمديك بالراحة تتحكمي بالمقاس لانه يتضيق بدوووووون مايتغير شكل الفستان وحلو لو تبين تلبسي بناتك سواابغا بالتنين 300 الواحد 150 والله مايجي حق قماشه وتفصيله الاتنين طبق الاصل تمااااااااااااما طولا وعرضا انا حوريكم واحد لان التاني نفس المقاس والموديل تم البيع ------------ الي ناسبها شي حيااهاا على الخااااص انا بالرياض واوصلك لباب البيت واشحن لاي مدينه خارج الرياض واكيد طبعا لالالالالالالا لغير الجاداات الله يسعدكم الي ماهي جادة لاتضيع وقتي وارفعو الموضوع الله يرفع قدركم دنيا وااخره اخواتي لستي وحدك المشغولة لدينا اطفال ومسؤليات فلا تضيعي وقتي بالاسئلة وبعد ذلك تختفي الجادة حياها اجاوبها زي ماتبي لكن الي ماهي جادة ياليت ماتتعبني ياحبيباتي احيانا عشان الوحدة تشتري فستان اقوم بالرد على اكتر من خمس او ست رسايل لوحدة فقط فابالكم لو كانو اكتر عشان كدا يالغاليات فديتكم ياليت الوحدة ترسل اي شي تبغاه برسالة وحدة وانا ارد عليها برسالة وطبعا مافي احلى من انها تحط رقم جوالها عشان نتواصل اسرع
فستان جونااااااااااان وملفت بمعنى الكلمة ابيض واسود والاسود عبارة عن جلد قوي ولامع وعلى الجنب...
للرررفع
رمضان كريم
كلي وله 1
كلي وله 1
رفع الله قدركم

حبيبتي نايس نورتي المنتدى