للوكه

للوكه @llokh

عضوة جديدة

كيف اتعامل مع زوجي. .؟

الأسرة والمجتمع

بنات بدخل في صلب الموضوع لاحظت على زوجي كثرة الكذب وعلى اشياء تافهه ما تستحق ان يكذب عشانها يعني مثلا لما كنا نجهز لا الشقه شفت كنبه حلوه وعجبتني وعجبته هو بعد بس جلس يكاسر في الهندي ومحد عطاه وجه طلع وقال غالي مع ان عاجبه وعاجبني مر يوم ودق علي وقالي تعالي اوريك الكنبه الي اشتريتها رحت وشفت كنبه غير الي كنا نبيها بس شكلها مرتب مو حلوه زي الي شفناها بس هاه يعني تمشي الحال وقالي هذي ترى اغلى من الكنبه الي شفناها بس شريتها وربي اعرف ان هو يكذب طيب يومها كانت اغلى من اكنبه الي شفناها وعجبتنا كان شريتها لي تلككت عليها وبالنهايه على قولتك شريت كنبه اغلى منها ومو حلوه كثثير ونفس السالفه على حجر صالة الزواج هو اجرها 4 الاف يقولي انا كاسرته وعطاني اياها 8 الاف يالله وش يستفيد ان يكذب علي يعني مفكرني مادور الا الغالي ودايما اصيده في كذبات ماله داعي ان يكذب علي فيها ودايما يتعذر بأشياء ماتدخخل العقل وانا مشيها له انا مايقهرني كذبه كثر ماهو يستغبيني ويفكر انها تمشي علي اهو عمره 23 وانا عمري 16 اقول يمكن يشوفني بهالعمر يفكر انها تمشي علي لادرجة انه كذب علي في عمره قال عمره 20 ولسى ماشي في 22 بس انا اخذت بطاقته من غير مايدري وعرفت عمره وهم اهو فضح نفسه اذا صار يسولف يتكلم وينسى ويقول انا عمري 23 وبعدها تأكدت

ودي اقوله لا تستصغرني وتكذب علي لان مو كل شي يمشي علي ترى انا الي امشيها بكيفي ولله قاهرني حتى اذا صار يسولف نص سوالفه مبهره وزايد عليها كلام انا من النوع الي ادقق حيل واسمع عشان كذا ما انسى اسأله عن سالفه قالها من قبل يقولي متى قلت ومنو قالك تحسونه كذاب درجه اولى انا اتغاضى عن كل العيوب ما عدى الكذب وكم صفه ثانيه مابي اذكرها لان انا موضوعي هنا عن الكذب بس

يالله ماني عارفه شلون اتعامل معاه احيانا احس انه يطيح نفسه من عيني بحركاته وانا احبه ماودي ان يطيح من عيني بس ابي اوصله ان لا يكذب علي لان انا مو لاهالدرجه صغيره وغبيه وكل شي يمشي علي وان اهو كذاب وانا اكره هالصفه في بس بطريقه حلوه ويتقبلها لان احس اني انفجرت ولو بروح تكلمه الحين بنفجر في وزيد الطين بله بالله شنو اسوي قولولي ابي اوقفه عن حده لان حسافه بداية الزواج يصير في كذب وبعدها تنعدم الثقه ويبدأ الشك يدخخل ولا دخخل الشك انعدمت الحياة
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al-Farasha
Al-Farasha
اعرف وحده نفس زوجك
تسولف و تطلع روحها بطله و تزيد بهارات و بشغلات مال امها داع و كله انا سويت و انا و انا
لدرجه قمنا ما نحب نتكلم معاها ولا نسولف ابدا و الناس يقولولها انتي الجذب اطلعينه من جيبك
بس هو طبع و يبي يبرز شخصيته و نفسه بس مو عارف شلون

انا لو مكانك بصراحه بلي بقلبي اعالج المشكله اول باول افضل
الواثقة من نفسها
ماشاء الله عليك عمرك صغير وعقلك يوزن بلد العقلية هذي صرت مااشوفها بام الاربعين سنة وفوق
مفاهيم الوله
مفاهيم الوله
يمكن جد مستصغركي
بيني له انك كاشفته وان مايتخبى عليكي شي
خليه يعرف انو كذباته ماتمشي عليكي
صارحيه بس حاولي يكون معك دليل قبل عشان ماينكر
ولا فيه احسن من انكم تجلسون بمكان هادي
وتقليله بهدو وبدون عصبيه وش الي مضايقك منه
قولي انو حيل احبك واعزك بس يضايقني انك تكذب علي
حنا العمر قدامنا ان بدينا كذا مو حلو لانا
مراح يكون بيننا ثقه
ومن جهه العمر دايم الرجال يحاول يبين لزوجته انه قدها
مايبي يحسسك بالفرق الي بينك وبينه
وعادي كل الرجال كذا
ام صالح الفالح
مافي انسان خالي من العيوي مشيها بكيفك ولا تدققي لزوجك عيشي حياتك وبكره يتعدل وفي مثل يقول ( اذا كنت كذوبا فكون ذكورا ) وانتو لسه صغار لاتعقدي حياتك باشياء ماتستاهل طنشي ودائم شوفي حسنات زوجك وترا هو يقصد يكبر نفسه قدامك بتصرفاته ويبين لك انك غاليه عنده
للوكه
للوكه
اشكر الي ردو تسلمون وماقصرتو على هذي الردود الحلوه الي ولو كانت بسيطه بس تفتح النفس وتعطي امل والي شافو الموضوع وماردو هم اشكرهم على مرورهم العطر بس تمنيت منكم حل لاهذي المشكله لانها مو هينه الكذبه الصغيره هذي الي حتى بعضهم يسميها كذبه بيضه وفي الحقيقه الكذبه كذبه مافي شي اسمه بيضه ولا زرقه هذي ممكن توصل حق اشياء اعظم تهدم الحياة الزوجيه
ولو سمحتو اذا ماعليكم امرممكن طلب الي ماعندها رد وماتعرف كيف تساعدني ممكن انها ترفع الموضوع بس واكون شاكره لها