بنات ساعدوني في التأثيث

المنزل والديكور

بنات انا عن قريب *****الله راح انتقل شقة جديده بس مشكلتي مع الاثاث محتارة فيه والامكانيات الماديه على قد الحال ابغى اثاث حلو ورايق
اليوم احترت في مجلس الحريم اعجبني مجلس للونه تفاحي داخل عليه وردي بس كان نوعية القماش قطيفه ساده بس ترددت فيه لأن زوجي :arb:قال القطيفه صارت قديمه انا مادري صدق كلامه ولا لاءواذا اخترت هذا اش يكون الموكيت ساده اومشجر واش يكون للونه
جعل كل من ترد علي بالفردوس الاعلى من الجنه:44:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*لمعه*
*لمعه*
قصدك الشامواه؟ لا من قال انه يقدم بالعكس هو اللي يتحمل الكرف وشكله راااايق مره وانا شريت جاهز من 3 سنين شمواه

ومتحمل الكرف والتنظيف اليومي يتوسخ واذا نظفته يرجع جديد انا اقولك خذيه وساده اكيد بيطلع موديرن رائع اقترح عليك تروحين

للعويس فيه كذا محل عنده سجاد موديرن راااائعه لاتاخذين اللي فيه ورد وشجر لا خذي اقرب شي للساده خطوط خفيفه او دوائر او مربعات بتلقينها بسهوله
الله يسهل لك
زهرانيه والنعم
الله يعينني ويعينك انا كمان توي مالي اسبوع نقلت لشقه جديده وابغى اغير اثاثي ولسى مارحت السوق عشان الميزانيه تعبانه
الله يشفيها بس من كل شهر نجهز غرفه
انا ابي غرفة نوم لاولادي ومجلس رجال موكيت وكنب
وكماليات من رفوف وتحف
وابغى افصل دولاب مطبخ
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الله يعين بس
الين فرحة حياتي
اشكر الاخوات لمعه -وزهرانيه والنعم على الردود بس ماقلتم اش رايكم بالتفاحي على وردي ولا اغير اللون
اخت لمعه ردك ريحني كثير الله يريح بالك
نجمه تعانق السحاب
التفاحي والوردي جدا حلوه انا لون صالتي كيذا وكل من شافها تجنن
امي قرة عيني
امي قرة عيني
بالعكس القطيفي مو قديم رجعو له وبكثره وبالنسبه للونين حلو واختيارهم راجع لك يعني ممكن اقول اختاري لون ثاني وما يعجبك هي مسألة ذوق والموكيت اختاري مقلم او فيه رسمات خفيفه وربي يوفقك وفعلا تأثيث البيت يبغى وقت وشوي شوي لا تستعجلي حتى ماتختاري شيء مو مقتنعه فيه