ملامح الطفولة
جزاك الله خير

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلمــــاته
زهره الكرز
زهره الكرز
غند1
غند1
جزاك الله خير
اللهم صلى وسلم على نبينا محمد
زهره الكرز
زهره الكرز
ياريت لو تكتبين القصه كتآبه..لأن فينا من تدخل بجوآلها ولاتنفتح معها روابط واحيانا الفيديو يحتاج تحميل...وانا وحده منهم ‎:(‎‏ ...وجزآأإأآك الله خير الجزآء
ياريت لو تكتبين القصه كتآبه..لأن فينا من تدخل بجوآلها ولاتنفتح معها روابط واحيانا الفيديو يحتاج...
طيب لعيونك ولعيون القـآرئآت كتبتــهآ ^__^..
بســم الله ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أتصلت فتآه على الشيخ خالد الجبير .. عمرهآ .. 16 او 17 ..
وهي من أحد دول الخليج ..
قالت : ي دكتور أنآ بنت من أغنى بنآت المنطقه ..
لدرجـه عندي طيآره خآصه .. وهي طياره أبوي أقدر أروح فيهـآ لأي مكآن .. أنآ وأصدقـآئي ..
قآل الشيخ : أصدقآتس ذولآ رجـآل !!
قآلت : أن أبوي يوديني للدي جـي ..
قآل : وش الدي جـي ؟
قآلت: مآتعرف الدي جي !!
قآل : أنآ أعرف k g .. خآلد الجبير ! .. لكن دي جي مآ أعرفهـآ ؟!!
قآلت : الدي جي هو كذآ وكذآ ..
قآل : أعوذ بالله ..!! أبوك هو اللي يوديك ..؟!
قآلت : أيه
قآل: ومسلم ..!؟
قالت : هو مفروض انه مسلم .. لكن لآ يصلي ولآ يصوم .. وأمي لآ تصلي ولا تصوم ..
وأخوآني لا يصلون ولا يصومون .. وأصدقآئي وأصدقآء أخوآني وأخوآتي في البيت يعبثون .. في كل منـآسبه .. عندنـآ الامور مفتوحه .. مليت من المدآرس الخـآصه والغاليه .! .. قلت أروح لمدرسه حكوميه .. تعرف ليش ي دكتـور ؟!؟ ..
قال : لآ ..
قالت : عشآن أفسد بنآت المسلمين!! .. أتفقت أنآ واربع بنآت من زميلاتي .. اللذين لآ نعرف غير أن نأكل ونشرب .. وإذآ اردنا اربع ايام في باريس الطيار يطير فينا هناك .. واذا اردنا خمس ايام في لندن ذهبنا او اربعاء وخميس وجمعه .. ولا احد يقول لي لا او وينك رايحه حتى لو انام خارج البيت .. تعبنا من الترف ! ..
فقلت اروح لمدرسه عاديه لعلي افسد بعض البنآت .. واجيبهم للدي جي .. دخلت تلك المدرسه وانا لابسه بنطال وكأني داخلةٌ في مرقص ليلي .. فتلقتني الوكيله .. فتلقتني بماذا ؟! ..
تلقتني بحضن لم ارى مثله في حياتي ابدآآآ .. تلقتني فحضنتني فقبلتني فحضنتني ..
قالت لي: ي بنتي وش تبين ؟ .. فبكيت ..
قلت لها : ابغآكي ..!! لم أعلم كيف قلت ابغآكي !! .. لكن قلت ابغآكي ! .. خرجت مني <<"..
فأجلستني ... فقآلت لي : تبين شآهي ولآ قهوه .. فقلت بأرتبآك : أنآ بس أنآ .. أنآ .. أنآ .. قالت : وش تبين ي بنتي ؟ .. فلم أستطع ان أقول شيء .. فرجعت الى بيتنآ .. لكن وجه هذه المرأه الصبوح وجه ي دكتور يتلئلئ نورآآ .. وضمتها لي .. غيييرت كيآآآني وأنزل في قلبي رحمةً عجيبه وخشيةٌ عجيبه وخوفُ عجيب .. أتصلت بعمتي الوحيده اللتي تصلي .. قلت : ي عمه انتي موجوده في البيت ؟ .. قالت : أي .. قلت : بجيك .. جئتهآ وانا لم ارها من سنتين او اكثر .. دخلت عليها وانا متحشمه , فأستغربت .. مآهذآ التحشم ! .. قلت لهآ ي عمـه ابيك تعلميني كيف أصلي وكيف اتوضآ ..
وكآنت عمتي حكيمه ضمتني وقآلت : أبشري ب الخير ..
يآ دكتور انا اللحين اعاني من امي وابوي واخواني وأهلي لا يصلون ولا يصومون .. والميقى في بيتنا .. مآذآ أعمل ؟!!
قال : يابنتي هذولا ماكانو من شهرين وأنتي مثلهم ..
قالت: إلآ ..
قال : لعل الله يهديهم كما هداك .. لكن القضيه لآزم لكل شيء سببآآ ..
قالت : يعني وش قصدك ..؟!
قال : اصبري عليهم وصابري ورابطي ولعل الله يهدي بك امّه ..وابدئي بأمك ..
.. وأغلقت الهاتف ..
وأتصلت بعد 6 أشهر ..
قالت: أمي بدأت تصلي ..
ثم .. بدأت الأخت تصلي .. وبدأت العائله تصلي ..
وبعد 3 سنين .. الأب بدأ في الصلآه .. لأول مرةٍ في حيآته ..
وصلى الفجر في جماعه .. في اول مرة في حياته ..
"ويكمل الشيخ كلآمه "
بنتي هذه .. غيرت أمّه .. حفظت كتآب الله .. وفتحت داراً عظيمه , في بلدتها كانت سبباً في هدايه أمّه .. نشرت علم العلمآء .. وشرآئط الدعآه .. وكآن لها اثرُ عظيم ..
وهي الأن .. دآعيةُ مميزه .. وشآعره عظيمه وأنسانه رقيقه .. انهآ بحثت عن الثبآت .. وقالت اللهم يامقلب القلوب ثبتني على دينك .. وثبتها العجيز المنـآن الرحمـآن الرحيـم ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنتهــى ..
:27:
بنت الغزواني
بنت الغزواني
جزاك الله خير وبارك فيك

اسال الله لنا ولهم الثبات في الدنيا والاخره