تفـــاؤل

تفـــاؤل @tfaol_7

عضوة نشيطة

الله يعافيكم ابي حل لهالحشره مثل الدوده

المنزل والديكور

السلام عليكم اخواتي
اقسم بالله اني شوي وتجيني حاله نفسيه من هالحشره اللي طالعه في بيتي
في البدايه لقيتها في الملابس ورحت حطيت حبوب اسفنيك اللي فيها ريحه قلت يمكن تذبحها
وبعد فتره لقيتها في غرفة نومي على الارض واليوم لقيتها تحت البطانيات بغيت انجنن
سببت لي حاله نفسيه وقبل شوي لقيتها على البطانيه،،ابي اعرف كيف اتخلص منها ؟؟فيه شركات تجي ترش البيت ؟؟ فكرت اروح لمحل بيطري يعطيني شي لهالحشرات،، هي شكلها زي الدوده لونها بني وطول حبة الارز تقريبا واذا قربت من عندها تلف حلزون على نفسها وبعدين تتمدد وتمشي زي الدوده
فيه احد مرت عليه هالحاله وكيف قدروا يتخلصون منها
الله يرضى عليكم اللي ماتعرف ترفع الموضوع لاني والله ثم والله محتاجه حل 
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فجـ2010ـــــر
فجـ2010ـــــر
عرفتها ياقلبي انا قد طلعت لي بس مو في الملابس كنت مره قاعده انظف غرفتي وشلت مفرش السرير وقمت انفض الستاره مع العلم ان الستاره فوق السرير على طول شوي يوم خلصت لقيتها على السرير قبل احط المفرش مدري هي من الستاره ولا من وين على طول جبت ديتول وفوطه وهاتك يامسح وتعقيم ولا عاد شفتها بس يابنات اشين شي اذا كان السرير تحت الشباك مشكله بقوه اذا جاء غبار حشرات اي شي كله على السرير
ملامح غامضة
ملامح غامضة
ماعندي علم والله
بس ارفع الموضوع
غصن شجر التوت
غصن شجر التوت
ماعندي علم والله بس ارفع الموضوع
ماعندي علم والله بس ارفع الموضوع
ايوا اختي كانت موجودة عندي لقيتهافي الملابس بعدين ع الفرش بعدين ع السرير بس كنت أحاول اقاومها بس انا نقلت من بيتي ع طول بسبب ظروف السفر
بس جلست افكر في سبب وجودها واتوقع عدة اشياء بس مو متأكدة
اولا يمكن عشان بيتي كان شقة واحسها مافيها تهويه زين احس غرفتي كانت كأن فيها رطوبة يمكن هي تجي مع الرطوبة.
ثانيا انا فرشة غرفة نومي كانت اللي اسمها المكرونة فيها شعر كثير وهذا الفرش صح فخم بس ماجاز لي احس يدخل الشي داخلها ولا يطلع وماتشوفي وش عليها من اشياء الا بصعوبة
والله حاسة فيك لانها كانت تضايقني مرررررررررررة
غيري الفرش اذا تقدري ومفرش السرير وعقمي الغرفة من والى وغسلي الملابس كلها وبعدين حطي الفرش ومفرش السرير بس حاولي يكون فرش غرفتك ناعم مدري فهمتي علي والا لا...
والله يوفقك على انك تتخلصي منها ياااارب..
لامارخالد
لامارخالد
والله مااعرف بس ربي يريح بالك
Eng.I
Eng.I
هاذي عندي انا بعد بس انا اشوفها لما يكون في اكل متجمع على الارض من دون ماادري زي مثلا حبه الارز او شويه خبز فتتكون البكتيريا وتطلع

واحيانا اقول يمكن لان الشقه الي تحتي فاضيه وفيها اغراض كثيرررررر فاكيد بيكون فيها حشرات وفيران اقول يمكن تصعد عندي بسبب هالشقة

هي تتكون زي الدوده عندها رجول كثيره وبعدين تطلع من القشره سوده وبعدين لما تكبر تطير هذا الي عندي ماعرف اذا كانت زي الي عندك

الله يعافينا يارب