ميس الهوى
ميس الهوى
عزيزتي مواطنة تسلمي أنا فكرت مثلك قلت أخيطه وألبسه وأحدد مكان الكم وأركبه..بس أنا دايما مشكلتي تركيب الكم لازم أحوس فيه يعطيكي العافية على الرد..

عزيزتي أنفاس عطرة يعطيكي ألف عافية عالتوضيح راح أجرب الطريقتين.. بس نفس تساؤل الأخت شفته بفرح ياليت تجاوبينا عليه إذا تكرمتي والله يجزاكي ألف خير
أنفاس عطرهـ
أنفاس عطرهـ
عجبني موديل شرشف الصلاة انفاس عطرهـ شكلي راح ازعجك بالأسئلة تحمليني...هههه:icon29: ما فهمت التوسعة.. يعني قطعة اخذها .. ويكون قياسها من زارة الربع لي تحت... طيب كم عرضها طيب فتحت الكم ... وااااي ما فهمت.. يمكن لأن الصورة من جهة وحدة.. فكيف راح يصير حق كمين هل قصدك كذا طيب كم متر يبغالنا للشرشف
عجبني موديل شرشف الصلاة انفاس عطرهـ شكلي راح ازعجك بالأسئلة تحمليني...هههه:icon29: ما فهمت...
حياك الله

التوسيع هنا بالباترون الاساسي البترون الاخير اللي وضعته ووضعتيه انتي هو الصحيح والشكل النهائي ولا تعملين وصله لا وعرض التوسيع حسب رغبتك

الكم هنا طريقتك بالباترون الاخير صح وهنا لباترون اصبح باترون كامل للخلف لان الخلف مثني اما الامام نفصل من خط نصف الامام لانه مزدوج وفيه فتحه الراس . ( والكم يوضع على طبقتين وتأخذين علامات الخياطه , ثم تضعينه مره أخرى على طبقتين وتأخذين علامات الخياطه ويصبح معك اربع طبقات للكم .

في هالحاله يكون الباترون على النص مثل ماوضعته بالاخير .

حساب المتر للقماش ( على حسب عرض القماش أذا كان عرض راح يكون أكثر ,, وأذا عرضين راح يكون أقل حسب الباترون ايضا )

المتر = 100 سم .

طول الباترون + علامات الخياطه

مثال طل الباترون = 175 + 175 = 350

علامات الخياطه من الاسفل والاعلى مثلا 8 سم ,, 350 + 8 = 358 سم هنا القماش اربع امتار الا ربع

ولكن ان كان القماش عرض قيسي الذيل أحسبي ان كان اقل من عرض القماش تكفيك وأن كان عض الذيل أكثر من عرض القماش تحتاجين أكثر
ميس الهوى
ميس الهوى
الله يعطيكي ألف عافية أختي أنفاس عطرة على التوضيح

أنا بجرب أخيطه وبعدين بانزل تطبيقي على المنتدى

واتحمليني إذا كان عندي أي استفسار
شفته بفرح
شفته بفرح
يجزاك الله خير انفاس عطرة
ان شاء الله اشتري القماش واحاول اطبقه
أنفاس عطرهـ
أنفاس عطرهـ
الله يعافيكم وارحب بأي استفسار .