( عريب )

( عريب ) @aaryb_1

محررة فضية

•·.·°¯`·.·• (هل تجاوزتي الثلاثين..؟؟ تعااااالي) •·.·°¯`·.·•

العناية بالبشرة

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوااااتي في الله

جميعنا نعلم ان كل إمرأة تعيش هاجس الشيخوخة ...وفي مرحلة الثلاثينات تبدأ في مراقبة وجهها بمعدل أكثر من السابق...لذلك فإنها قد تتخيل في كل يوم أن وجهها تغير بشكل ملحوظ إما للأفضل وإما للأسوأ.

فالبشرة هي أول جزء من الإنسان يواجه العالم الخارجي .. وهي عنوان المرأة..

فالسن ...و التوتر ...واشعه الشمس ...والبرد ....والسهر ...والريجيم..و...و....الخ

عوامل كلها ذات تاثير سلبي على البشرة...

ومعرووووف ان المرأة التي بلغت سن ما بعد الثلاثين تقل قدرة بشرتها عن إفراز الكولاجين المسئول عن شد البشرة ومقاومة التجاعيد...

ومن هذا المنطلق تبدا حواء بالتسلح والمقاومة امام خطوووط الزمن للحفاظ على نضارتهااا واشراقة بشرتها وجمالهاااا...وخصوصا اننا في عصر فتنة الفضائيات...

ان الهدف الاساسي من هذا الموضوع وضع تجاربنا من كريمات ومستحضرات للحفاظ على الشبااااااااااااب الدائم...

فكل اخت تخطت الثلاثين ..تتكرم وتشاركناااااا عما تستخدمه لبشرتهااااااااا...خصوصا وانه اغلب المستحضرااات والكريمااات الموجودة بالمنتدى خاااصة لعمر العشريناااااااات...فلنكسر هذه القاعده ونتكلم عن الثلاثيناااااات...

1K
545K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( عريب )
( عريب )
ابدأ انااااا

استخدمت اشياء كثيرة..

اهم شي

7

7

كريم الليل...

طبعا هذا من اهم الكريمات لهذي المرحلة

حاليا استخدم لوريال..بصراحه مرتاحه عليه يغذي ويبيض...وسعره معقووول
( عريب )
( عريب )
لمنطقة العيون

عندي روك

وهو يصلح لمنطقة العيون والشفايف...احس انه ينفخ المنطقة ويملاها..يعني يقلل من الخطوط الدقيقة

لكني من الفساقة الزايدة...قلت يمكن لما ينفخ ويرجع مرة ثانية...يخلي المنطقة تتجعد اسرع...

فغيرته واشتريت من ماركة لويس ويدمر

وهذا للعيون فقط...

7

7

اكمل لكم بكره اعذروووني
صورة
صورة
عريب ايش قصدك يعني ايش احسن روك و الا الثاني
السعر مو مهم ايش الافضل بما انك استخدمتي الاثنين
&*^ ربى نجد^*&
&*^ ربى نجد^*&
مشكورة اختي على الموضوع الذي قلى من يتطرق اليها احد وهو مهم للغاية

المستحضرالاول الي من لوريال انا مجربتة صدق قمة
فز الخفوق
فز الخفوق
موضوع تشكرين عليه ياقمر بالفعل نحتاجه قبل الثلاثين ..

يابنات دايم اقرأ ان العنايه تبدأ بعمر العشرين يعني من الآن المفروض نكثف الاهتمام بالبشرة لانه اذا فات الفوت ماينفع الصوت ..

انا عني استخدم كريمات ماركات عالميه عشان اخاف على بشرتي يعني شيسيدو لانكوم هيلينا
وان شاء الله راح ابدا اغير واستخدم كريم لليل وكريم للنهار والله يجعلنا نقتنع ببشرتنا ونحبها

مغسي على الموضوع