راحتي في موضع سجاد
أختي أكثررري الإستغفااار
ولاتنسين قيااام الليل والله فيه ررراحه وسعاااادة وإنشررراح مايعلم فيه إلا الله
أنا مقدرررة وضعك
بس الله قادر
أقررري سورة مريم تدبري آياتهاااااااااا وركزي على قولة(قال ربك هو علي هين وقد خلقتك من قبل ولم تك شيئا)
وتكرر قوله (هوعلي هين)في أية21
وأقررري سورة الأنبياء وخاااصة صفحة329
كيف كانو الأنبياء
وأقررري سورة نوح قال تعالى(فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأمول وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)
سورة البقرة قال تعالى(وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليومنوا بي لعلهم يرشدون)
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أزوجنا ويرزقنا الذرية الصالحه
فرفووووشه
فرفووووشه
الله يفرج همك
ويرزقك الذريه الصالحه هذا حالنا بالدنيا لانها مكان اختبار وامتحان من الله والحياه الحقيقه بالجنه ان شاء الله وماعليكي الا الصبر واحتساب الاجر

كنت مثلك قبل ازعل على نفسي لاني ماحملت بس الحين اللهم لك الحمد صار عادي خصوصا مع الدنيا الي صارت تخوف وفكري بالعقل ليش الله خلقنا للعباده فقط مش للحمل بلعكس استغلي وقت فراغك باشياء حلوه وللتقرب من الله
اعرف وحده انجبت وبعد شهرين توفت فجاءه وثانيه بالولاده توفت واخيرا البنت الي توفت بجازان بسبب الحمل واعرف وحده بعد عندها عيال ودها تتفرغ يوم للعباده والعمره بس اولادها مشغلينها واحنا المفروض نحمد الله على الصحه والعافيه ونستغل الفرااغ الي غيرنا مش محصله بالقران والتعبد والاستغفار
ماتدرين يمكن تاخير الحمل خيره لناااااا الخيره فيما اختاره الله وادعي الله بقيام الليل انه يغير حالك الى احسن الاحوال والله يهدددي زوجك للعلااااااااااااااج يارب
اهات RRR
اهات RRR
الله يسخر زوجك ويفرج همك ويفرح قلبك بالحمل وقلوووووبنا يارحييييم
حاسه بالشعورك توكلي امرك لله وعليك بالقيام الليل والدعاء ف كل وقت والاستغفار تفرج باذن الله
حياتي بلاهم ضياع
لا يا اختي استعيذي بالله من الشيطان الرجيم

ووكلي امرك لله

وزوجك لاتضغطي عليه لياخذ الدوا

انا زوجي ما باخذ لاعلاج ولا بعمل تحاليل ولما احكي معاه

بعصب وبترفز وبقلب شخص اخر ما بعرفه مع ان علاقتي معه

ماشاء الله تبارك الله بحبني كتير

بس الرجال ما بحب حد يحكيلو شو يعمل ويمكن لما تلحي عليه بالدوا

بشعر بالنقص ومابحب حد يفاتحو بموضوع العقم او المرض

لهيك اختي بحب احكيلك الخلفة ما بتجي بالاستعجال ولا بالعلاج

هو امر من الله سبحانه ...فوضي امرك لله واصبري على زوجك

وحاولي تنسي وتنسيه موضوع العلاج ..وهو لوحدو رح ياخذ العلاج

وبارادته..

وربنا يعوضك على صبرك.......
املي قريب
املي قريب
اسأل الله الحي القيوم انه يفرج همك ويشرح صدرك ويريح بالك ويسهل امورك. اكثري من الاستغفار والله يسخرلك زوجك ويهديه ويصلح باله. ويرزقكم الذريه الصالحه.