شوروا علي اشتري ال جي والا دايو غسالة ملابس وكلهم كوري

الأجهزة المنزلية والمشتريات

حبيباتي
ابغى اشتري ال جي
ومحتارة بينها وبيين دايو
لان كلاهما كورية

بس هادي نصف سعر هذي تعرفوا طبعا

بس خايفة اخذالرخيصة دايو واتورط
وتطلع ال جي افضل

ايش رايكم مين جربتها وكيف فعلا من الغسالة للدولاب

اهم شي هذي الميزة عندي
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Yasmena88
Yasmena88
الله يوفقك
ارنوووبة الحبوووبة
صباح الخير ياعسل

انا جربت الثنتين

إل جي 10 ك ومجفف 100 في 100 إستخدمتها لمدة شهر كامل ..

ماتنظف الابيض زين ولا البقع الصعبه يحتاج لها تنقيع ..

اما التجفيف بصراحه يطلع فيها تطعيج خفيف ..

وسعرها 5000

اما دايو 12ك وتجفيف كامل ...

رائعه بكل معنى الكلمه الابيض ينظف زين لان فيها خاصيه تنظيف الابيض والتجفيف اقسم لك بالله ع الدولاب كأنها مكويه .. وفيها كمان خاصية تنظيف الاحذية الرياضيه وجربت فيها تنظيف جزم بناتي السبورات وانتم بكرامة وطلعت كأنها جديدة..

طبعا شريتها بعد ماكنت متردده بينها وبين إل جي بس سعرها كان مناسب جدا واخذتها وبدووون تردد

اخذتها من اكسترا ايام العروض ب 3250 وسعرها الاصلي اتوقع3850

خذيها وتوكلي ع الله..
انوثة رقيقة
انوثة رقيقة
ال جي بالنسبه لي كويسه والين دحين ماشيه معي تمام غسالتي التعبئه الاماميه والملابس البيضا بحط معاه فانيش ويطلع ياسلام واحط درجة الحراره عاليه وبالنسبه للتنشيف تبغي تنشيف للدولاب على طول حطي مده اطول وملابس اقل و اول ماتسمعي صوت الغساله تبين لك انو الغسيل انتهى على طول نزليه حيكون حار وافرديه تمام عشان لايتكرفت عليكي جوا الغساله طلعيه برا وطبقيه وانتهى
عالم حواء نور
عالم حواء نور
الله يسعدكم يارب على تجاربكن الحلوة ويعطيكم الجنة يارب
وديان وفراس
وديان وفراس
صباح الخير ياعسل انا جربت الثنتين إل جي 10 ك ومجفف 100 في 100 إستخدمتها لمدة شهر كامل .. ماتنظف الابيض زين ولا البقع الصعبه يحتاج لها تنقيع .. اما التجفيف بصراحه يطلع فيها تطعيج خفيف .. وسعرها 5000 اما دايو 12ك وتجفيف كامل ... رائعه بكل معنى الكلمه الابيض ينظف زين لان فيها خاصيه تنظيف الابيض والتجفيف اقسم لك بالله ع الدولاب كأنها مكويه .. وفيها كمان خاصية تنظيف الاحذية الرياضيه وجربت فيها تنظيف جزم بناتي السبورات وانتم بكرامة وطلعت كأنها جديدة.. طبعا شريتها بعد ماكنت متردده بينها وبين إل جي بس سعرها كان مناسب جدا واخذتها وبدووون تردد اخذتها من اكسترا ايام العروض ب 3250 وسعرها الاصلي اتوقع3850 خذيها وتوكلي ع الله..
صباح الخير ياعسل انا جربت الثنتين إل جي 10 ك ومجفف 100 في 100 إستخدمتها لمدة شهر كامل...
انا مثل الاخت اخذت دايو 12 كيلو تجفيف 100/100 روعه ومريحه وتنظيف زين خزذيها وانتي مغمضه