لإآهوبةة

لإآهوبةة @laahob

عضوة جديدة

ضروري خلطة تبيض وتقشير للسواد الأفريقي بالرياض (استفسار)/قديم

الاستفسارات الجماليه

‏​‏👋••آڵسَـِْ♡̨̐ـِْڵٱمَ ؏ـلـِْ♡̨̐ـِْيّيّگمَ •

مووضوع رح يكون طووويل شوية ويبي له طولة بال

خاص ببنات الرياض لأني انا بالرياض والخلطة ذي تباع في الرياض
وهلا بجميع الدول أيضاً

الحقيقة هو الموضوع استفسار عن خلطة تباع في الرياض ومفعولها عجيييييييب جدا في التبييض والتقشير

اعرف وحده قريبتي بلا مبالغة بشرتها سوداااااااااااااء جدا كما الليل اسود بلمعة بلا مبالغة
ووجدت خلطة تبييض في احد الأماكن وتفاجئنا كلنا ببياض بشرتها بياض بوردي

وصارت تبيع الخلطة ذي بمبالغ خيالية لان الخلطة أساسا مفعولها خيالي

لكن كشفتها زوجة أخوي في المكان اللي تشتري منه الخلطة وتبيعها على الناس
واكتشفت أنها تزيد على الخلطة لوشنات وقالت زوجة أخوي لها انا بشتري الخلطة من هنا لأني مابي فيها لوشنات وإضافات ثانيه بس بالذمة مارح اقول لأحد

الزبدة هنا انا ابي اصير بيضااااااااء مثلها وعرسي قريب ان شاء الله وعندي مناطق شديدة السواد اعتقد تعرفونها :$'

واللي تبيع الخلطة رافضة تبيعها لي واذا باعتها تصير مغشوشة وما تنفع لي بتاتا يعني اللي تحبهم تبيعهم صح واللي عادي تبيعهم كذب واللي من برا تبيعهم صح عشان م يفضحونها

وزوجة أخوي اللي اكتشفت هاللخطة رافضة بعد تقول لي المكان وينه فيه وأنا مابي اذل نفسي لاحد عشان خلطة او كريم مستحيل أهين نفسي ~_~ '

وأنا متأكدة لو ألقى المكان رح اتحول من إفريقية لفرنسية ^_^

والشي الثاني بعد انا جربت كريمات تبييض وتقشير عديدة وجميع انواع المقشرات والمبيضات القوية ومقشرات احماض الفواكة والمقشرات الفرنسية
لكني استعملها ولا اصل لدرجة البياض الخيالية المطلوبة مثل قريبتي

الخلطة اللي تبيعها انا شفتها وصورتها شكلها اللي تجيبها من المكان اللي ماادري وينه فيه هي اول ماكانت تظهرها للناس ولكن زوجة أخوي عطتها اختي وأنا أخذتها من اختي وصورت العلبة حقة المحل

هي علبة بيضاء غطاها برتقالي

وهذي صورتها

أرجو من اي وحده تعرف مكان اللي يبيع الخلطة هذي ارجووووووووووووكم يقول لي وينه فيه ارجوووووكم مابي احد يستغلني ويضحك علي لشدة حاجتي مابي اتعامل مع التاجرات واستغلالهم

مابي اذل نفسي لأحد ابي انتفع

وسمعت من وحده قالت أنها تشتري الخلطة من محل كبيييير ومدري وشو بعد

وأنا البنت هذي مابي اقطع رزقها لذالك لو وجدت الخلطة رح استخدمها انا فقط مارح أبيع على احد

ولله يوفق اللي تعلمني ويرزقها بما تتمناه '

ورجاءا لاحد يجيني ويقول خطر ونطر ومدري وشو إحنا ابخص بأنفسنا أكرر وأعيد لاحد ينصح مابي نصائح اللي عندها فايده تعرف مكانه تفيدني بمكانه وبس
ولاحد يجيني من التاجرات بالخاص وتتفلسف علي شبعت من كذبكم وغشكم خافو الله
تارجرات خلااااااص مسسسسسحتهم من حيااااتي
بس ياليت اللي يعرف شكلها ومكانها يعلمني

ولها دعوة بظهر الغيب اللي تقول لي وكل ما أتذكرها بدعي لها ان ربي يوفقها باللي تتمناه
ورح تسوي فيني خير طول عمري
9
6K

هذا الموضوع مغلق.

luna faisal
luna faisal
بس تلاقيها احسبي حسابي ههههههه
ζοοοζο1989
ζοοοζο1989
رفع 
الله يوفقج 
سكرية $
سكرية $
مرحبا يا عسل اتوقع تلقيه ب الاسواق الشعبيه اللي بمخرج 29 هناك كتير محلات يبيعو شغلات وخلطات وكذا خلي احد يلفلف عليهم بصورة العلبه وممكن تلقيه بسهوله ان شا الله 
DoOoDyZezo
DoOoDyZezo
خلي احد منصاحباتك يطلب من قريبتك وتجيبها لك   و ان شاء الله تلقينها والله لا يحوجك لاحد 
صدممه !!
صدممه !!
بالتوووفيق حبيبتي وان شاء الله يآآآآآآرب تحصيلنه ولآ تنسسيني

تحمست لهالكريم مع اني اول مره اسمع عنه
بس تدرين احسه يشبه هالكريم اللي حطته عضوه اسمها ضوء حايل وتقول اسمه كريم انسيين

https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/1/3/4/2/2/7/1/51725bae1e0e3.jpg