زهور الخرج
زهور الخرج
ما فهمت ردك يا حور انا احب المصارحة الان وما احب ادخل بالغش والمرض مو عيب هو من عند الله والشفاء من عنده يعرف الان ويقرر خير ما يعرف بعد الزواج ويكون مشاكل لا سامح الله الله يجازي كل من ردت ودعت لي
ما فهمت ردك يا حور انا احب المصارحة الان وما احب ادخل بالغش والمرض مو عيب هو من عند الله والشفاء...
كلام سليم ودرر واسال الله لك الشفاء وان يسخره لك ويوفقكم
محبة مكة11
محبة مكة11
اولا كان ما صارحتي خطيبك
تانيا انا كنت مثلك 
كنت اشوف الدنيا سودة وكل يوم انتظر موتي
وايام سودة مرت علية
ورحت عند دكتور واخدت العلاج
وكنت مملكة وانا في حالتي 
المهم ابويا وقف معايا
واتزوجت وانا اخد العلاج
وهدا كله ما قلتله
والمرض النفسي زي اي مرض لمن تتعالجي منه بتتعافي 
فما كان له داعي انك تخبريه
ولمن عرفت اني حامل تركت العلاج
وحسيت الحياة اتغيرت
وحبيت زوجي 
واي ضائقة تجيني كنت اروح عند ابويا ابكي عنده وافضفض وارجع بيتي 
ولا كنه صار شي
وبعد الولادة كرهت صغيري الى ان كبر 
لانه من الاكتئاب
فرجاء رجاءا لا تهبري خطيبك
لميس الهلالي
لميس الهلالي
حبيبتي الاكتئاب والقلق مرض العصر ونادر تشوفي احد خالي منو عندك الغرب ثلاثه ارباعهم عندهم اكتئاب وقلق
ويتعالجون ولاعطل حياتهم باالعكس الي مخترع والي عايش حياته طبيعي انتي توكلي ع الله وخطيبك وقفته واجبه عليه
ماهو بعيد اي احد وش نوع الحبوب الي استخدمتيها
فارسة القران
فارسة القران
حبيبتي الاكتئاب والقلق مرض العصر ونادر تشوفي احد خالي منو عندك الغرب ثلاثه ارباعهم عندهم اكتئاب وقلق ويتعالجون ولاعطل حياتهم باالعكس الي مخترع والي عايش حياته طبيعي انتي توكلي ع الله وخطيبك وقفته واجبه عليه ماهو بعيد اي احد وش نوع الحبوب الي استخدمتيها
حبيبتي الاكتئاب والقلق مرض العصر ونادر تشوفي احد خالي منو عندك الغرب ثلاثه ارباعهم عندهم اكتئاب...
شكرا لتجاوبكم معي بالنسبة للادوية انا استعملت الانافرانيل لكن نفع معي في البداية والان لم يعد ينفع بعد ان انتكست الحالة والطبيب لم يعبجني بتاتا كل امر اقول له الدواء ما نفعني ما يغير بس يعيد الوصفة من جديد الله يفرج علي وعلى كل المسلمين ويعوضني ويأجر مصيبتي
فارسة القران
فارسة القران
شكرا لتجاوبكم معي بالنسبة للادوية انا استعملت الانافرانيل لكن نفع معي في البداية والان لم يعد ينفع بعد ان انتكست الحالة والطبيب لم يعبجني بتاتا كل امر اقول له الدواء ما نفعني ما يغير بس يعيد الوصفة من جديد الله يفرج علي وعلى كل المسلمين ويعوضني ويأجر مصيبتي
شكرا لتجاوبكم معي بالنسبة للادوية انا استعملت الانافرانيل لكن نفع معي في البداية والان لم يعد...
رفع