احترت وقلت بعقلي ما الي الا بنات عالم حواء

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدخل بالموضوع على طول انا عندي مش مشكله بس اضطراب من موضوع ببالي وبدي نصائح ا لخبيرات والي ما بتعرف ترفع المووضوع للاهميه ربي يرفع من قدرها
انا موظفه عندي بنت عمرها 6 سنوات بشهر 9 بتروح صف اول على خير وسلام الان هي عند بيت جدها واحنا ساكنين كلنا يعني بيت جدها تحت واحنا كلنا ساكنين فوق كل واحد بطابق المهم بنتي بتضل عند بيت جدها بس بتزهق عند رجال وست كبيره بالسن بتضطر تطلع عند بيت عمها كل يوم عند ناس بس انا هاد الوضع مش مريحيني ابدا ابدا بتعرفوا السلفات مره بتكون بتضحك ومره بتكون مكشره وبنعكس على بنتي مش عارفه شو اعمل جبتلها كمبيوتر تعليمي العاب كلشي عند بيت جدها بس هي الا تطلع فوق مش عارفه شو اعمل يا ريت القى على الاقليه نصائح من ذوات الخبره علما انو عند بيت جدها الها غرفه لحالها وتلفزيون كمان
يالله بستنا ردود بنات حواء الحلوات :(
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امر الدار
امر الدار
من رأيي انك ما تخليها بأكثر من بيت لأنو هيك راح تتشتت بين بيت جدها وبيت عمها وكل حدا بركن على الثاني .. يعني ممكن تطلع للشارع وبيت جدها يفكرو انها ببيت عمها
الله يحميها يا رب وييسرلك اللي فيه الخير
أم ريما...
أم ريما...
خليها من بيتكم لبيت جدها وبسس
دمعة غلآ
دمعة غلآ
اطلبي من جدتها تقفل الباب وتخليها عندها بتتعود
مووحلوة طالعة للسلفات كل شوي
ام فوفو حبيبي
ام فوفو حبيبي
انا في بيت اهلي كان نفس شئ عمي طابق ر واحنا طابق وستي طابق عشنا مع ولاد عمي خوان عادي بس انت ادري بسلفتك
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
طيب عمرها مناسب لنوادي اطفال سجليها بالوقت البي تكوني فيه برى البيت حتى تكون تحت رقابة