تررررررف

تررررررف @trrrrrrf

عضوة جديدة

ايش صار على الاندونيسي

الملتقى العام

والله المفروض الحكومه والشعب يحاكموا البداح مو معقول لاول مره توصل اسعار الخدم لي اسعار خياليه والله مهر عروس غير العماله السايبه والهاربه من كفيلها بالاساس الي محد حفظ حقه ولاراح يرجع له شي بعد هروبها غير انها تجي تشتغل بعد هروبها ب300 والله انه راتب الجندي من غير بدلات واغلب الناس تستنى خبر اجتماع وزير العمل مع الاندونيسي وكل الجرايد وتويتر كاتبين الخبر وذحين ماكان شي صار لا اعلنوا ولاكتبوا شي .. 
افكر اسوي حمله في تويتر على البداح ونطالب بتركه المنصب ومقاضاته 

ماتوقع انه راح يجي زمن ترتفع فيه اسعار الخدم مثل مارتفعت ذحين مافيه جنسيات مفتوحه غير الافارقه مع انه في تايلاند وكمبوديا والله راح تبوس رجولنا اندونيسيا اذا فتحنا من الدولتين هذي
وحنا كل مره نسمع وقع واستقبل وانتظار اتفاقيه ثانيه غير الاولى والله ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالبداح مخلينك تسرح وتمرح على كيفك ولا احد محاسبك 
اذا فيه اخطاء او اسلوبي ركيك ماعليش معصبه ودمي فاير واكتب من جوال بعد
25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام زيادويزيد
ام زيادويزيد
الله يعين وييسر الامور ان شاءالله
ترووكه
ترووكه
اقسم بعزة الله وجلاله اني اليوم اقول بنسوي حمله عشان يقلعون هالبداح من جد طفح الكيل نصب وتلاعب بالاسعار اجل اليوم اكلم مكتب ويقول نقل كفاله للفلبنيه 35 والاثيوبيه 17سلامات سلامات وهو مريح ولا على باله كل اشوي صار اتفاقيه وصار كيذا تعشيم عالفاضي 
م انت قد الوضعيه اللي انت فيها طس ي اخي اللي تعرف حسابه بتوتير بالله تصور كلامي وتنزله له 
<واصله حدددي من جد ¿

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..
سمهورة
سمهورة
لاحول ولا قوة الابالله
علو الاحساس
علو الاحساس
انا معكم حسبي الله ونعم الوكيل عليه 
ومضة قلم
ومضة قلم
حسبي الله على من كان السبب

ياليت يفتحون المجال لكمبوديا شعب طيب