لو سمحتوا احد يساعدني ويعلمني كيف امسح المواقع الي زرتها ..

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
صبحكم الله بالخير .. :27:
ممكن لو سمحتوا احد يساعدني ويعلمني كيف امسح المواقع الي زرتها ..مع العلم اني مسحتها من القوقل العادي بس فيه قوقل ثاني فوق بالاطار حروفه ملونه ماعرف شلون احذف المواقع منه بليززز ينات بسرررررررررعه انتظر ردودكم :(

الي يحب المساعده يتكرم ويساعدني :)
31
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مبرمجة!
مبرمجة!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
ممكن تستخدمي هذا البرنامج :
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=256182
او تمسحيها انتِ:

قصيميه%
قصيميه%
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفيد منكم في استفسااااار و ارجووووووووووووووووووو تلاقو لي الحل :icon33: :icon33:
ابغى الاغي وامسح جميع المعلومااات اللي في جهااااز الخاصه في النـــــــــــت
يعني عندي الخانات اللي كد سجلت فيهااا اسم دخول او اي معلومه بمجرد الضغط عليهها يظهر لي المعلومات الللي قبل من اسم وغيررررررررره
بليزززززززززززززززززز ابغى الحل سريعاااااااااااااااااااا

شااااااااااااااااااااااااااااااااااااكره لكم ...
!! مشمشه !!
!! مشمشه !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت استفيد منكم في استفسااااار و ارجووووووووووووووووووو تلاقو لي الحل :icon33: :icon33: ابغى الاغي وامسح جميع المعلومااات اللي في جهااااز الخاصه في النـــــــــــت يعني عندي الخانات اللي كد سجلت فيهااا اسم دخول او اي معلومه بمجرد الضغط عليهها يظهر لي المعلومات الللي قبل من اسم وغيررررررررره بليزززززززززززززززززز ابغى الحل سريعاااااااااااااااااااا شااااااااااااااااااااااااااااااااااااكره لكم ...[/size]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت استفيد منكم في استفسااااار و ارجووووووووووووووووووو ...
عشان تحذفين هذي المعلومات روحي من فوق بالأكسبلورر

أدوات - خيارات أنترنت - عام

بعدين روحي ملفات الأنترنت المؤقته واختاري حذف الملفات

وروحي تحت للمحفوظات واختاري مسح المحفوظات

ان شاء الله اكون افدتك

:41:
قصيميه%
قصيميه%
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت استفيد منكم في استفسااااار و ارجووووووووووووووووووو تلاقو لي الحل :icon33: :icon33: ابغى الاغي وامسح جميع المعلومااات اللي في جهااااز الخاصه في النـــــــــــت يعني عندي الخانات اللي كد سجلت فيهااا اسم دخول او اي معلومه بمجرد الضغط عليهها يظهر لي المعلومات الللي قبل من اسم وغيررررررررره بليزززززززززززززززززز ابغى الحل سريعاااااااااااااااااااا شااااااااااااااااااااااااااااااااااااكره لكم ...[/size]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت استفيد منكم في استفسااااار و ارجووووووووووووووووووو ...
مشكوره اختي كثيررر الله يعطيك العافيه وجزاكي كل خيرررررررررررررررررررررررررر
·!¦[· منى ·]¦!·
·!¦[· منى ·]¦!·
وبعد باقي
اتبعي اللي قالته لك وبعد
أدوات - خيارات أنترنت - عام - بعدين حذف ملفات تعريف الارتباط واحذفيها
وروحي بعد
أدوات - خيارات أنترنت -محتوى- اختاري مسح انمازج -ثم اختاري مسح كلمات المرور
وبكذا تمام

وبعد لوتبين روحي قائمه ابدا
بعدين تشغيل
واكتبيtemp
ويطلع معك ملفات كثيره احذفيها كلها
وبعدين تشغيل واكتبي
%temp%