fatoomah123

fatoomah123 @fatoomah123

كبيرة محررات

اخوي وحركاته الغريبه مايبيني اتوظف

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم بنات ومبارك عليكم الشهر يااااارب مايطلع علينا العيد الا ربي رازق كل وحده بفرحه تغير مجري حياتها ياااارب قولو اميييييييييييين
المهم السالفه ومافيها اني من زمااان ميته ابي اتوظف وطبعا زوجي رافض لعده أسباب منها مايبي اختلاط وانا بعد ماابي وظيفه باختلاط واهم سبب مايبيني اروح مع سواقين لانه يخاااف كثير ويسمع كلام مايطمن عن البعض منهم
واخوي يشتغل بشركه استهلاكيات ومستحضرات طبيه زي الي يوزعونها علي الصيدليات ومن 4 شهور تعاملت معاهم شركه فرنسيه تجميل وفتحو بنفس شركتهم فرع نسائي ورواتبهم مره تمام والفرع نسائي تماما بس المدير حقهم رجال وهو بره مو معاهم وبينه وبين المسؤوله هناك اتصال هاتفي فقط المهم انا مره انبسطت وكلمت اخوووي قلت له انت شغال بالشركه من 8 سنين وتعرف المدير ضبطني وكذا اووو حتي اروح أتقدم عاادي هم عندهم نقص موظفات والأمور متسهله واقل راتب عندهم 3500 والمشوار انت بتوصلني معاك وبترجعني معاك لانه نفس شركتهم واكيد مابقصر بعطيه مبلغ تعبه ووافق ومرت الأيام وهو ماسوا شي ولا حتي جاب لي أوراق اعبيها او قال لي بوديك تقدمين وقلت ممكن خايف انه زوجي رافض اني اشتغل وكلمت زوجي وكلم اخوي وقال له انا موافق بس دليني شركتكم وين بالدمام وانا اوديها وقال له مايهمك انا اوديها واجيب الأوراق لها وانا اعرف المودير ومن هالكلام وطنش المهم من شهر و3 سابيع رجعت كلمته وقال لي انا نسيت ذكريني وانا بالدوام واتصل عليه ويقول اووكي بروح اكلم المدير وطنااااش انا مستغربه ليه مايبيني اشتغل مع انه كل الأمور متسهله واختي الكبيره تقول من زوجته لانها تكرهنا ماتبي لنا الخير وممكن قالت له طنش اختك وكذا ماادري ماابي احط بذمتي بس وووش الحل ووش اسوي انا ماصدقت لقيت مكان نسائي ورواتبهم زينه وفوق هذا اخوي بيوصلني وهوب نفسه عرض علي هالشي لانه انا علي طريقه يعني مافي أي تعب عليه ونفس دوامه لاني بكون بنفس الشركه وش رايكم اكلمه مره ثانيه او خلاص اسكت
وكل وحده تقرا موضوعي تدعي لي بالذريه الصالحه الي تفرح قلبي وقلب زوجي واهلي وتشغلني يااااااااااااااااااارب مايطلع رمضان الا وانا حامل ويرزق كل محرومه يارب
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحابة صيف★
سحابة صيف★
خلاص طنشي لاعاد تذلي نفسڱ اكثر الله الرازق ..الله يرزقڱ الحمل السليم المعافى
عاجل غير اجل وكل محروومه
Sweet life1993
Sweet life1993
طيب انتي روحي بنفسك وقدمي أوراقكك وشوفي كيف الوضع، وادعي ربنا بالوظيفة هالأيام كثيررر ، بس انا من رأيي لا تستني احد انتي روحي قدمي،
صندوق بريد
صندوق بريد
استخيري واذا مكتوبة لك بتجيك وتتيسر واذا مهي مكتوبة ولا فيها خير بتتعسر وحتى انت بتصرفين النظر عنها
جيتكم ضامية
جيتكم ضامية
بقولك شي ولا تجي مريضة نفسيا تنتقدني
ترى الرجال يخوفون
يمكن له علاقات وكذا مايبيك تحشرينه او تعلمين زوجته بعدين يبي ياخذ راحته
سهووومه العسوووله
انا جاء ببالي زي ماقالت جيتكم ضاميه واستغفر الله لو ظلمته