انفاس الكون
انفاس الكون
شوفي ياحبيبتي ان كانها متعنيه الله حسيبها لاتخافين يمهل ولا يهمل
لكن انت ياقلبي لاتعممين فيه حريم اخوان احسن لام الزوج من بناتها
ومثل ماقالو الاخوات مايجوز تطلعين بهاللبس عند ابوك ويمكن هذي خيرة لك عشان تسمعين انه حرام يشوفك كذا وهذي نصيحتي الله يسخر لك
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
والله مو استفزاز ولا شي هذا اللي صار وانتم خليتوا كل اللي سوته وانا تأكدت أنها تدري انه فيه ورحتوا عالللبس
والله مو استفزاز ولا شي هذا اللي صار وانتم خليتوا كل اللي سوته وانا تأكدت أنها تدري انه فيه...
بعذرنا يا حبيبتي الي واجهتينا فيه بخصوص لبسك اقوى مليون مره من الي قلتي انه زوجة اخوك قالته ابوك اشرف من الشرف ونظيف وكل شي بس افرضي انه لبسك لا سمح الله والله لا يقوله حرك فيه شي ولعب عليه ابليس ؟؟؟ ما تفكرين انتي ؟ وتفس الحكايه مع اخوانك
~ كـنــوووزة ~
~ كـنــوووزة ~
التعميم ليس من شيم العقلاء
بكرا تصيرين زوجة أخ ..
و يعاملونك بالمثل ..
ما يليق تجبرينا اننا ما ندافع
عن زوجات اخواننا ..
اجل انا عندي زوجة اخي ، ونعم
الاخت ، تربية وأخلاق
وهدوء و طيبة ، وفوق
هالشي ...مستوى عالي
ونضج ...الله يبارك فيها
و ف بنات المسلمين

والحياء مطلوب ومرغوب
امام الله تعالى و امام
محارمك ،
حتى النساء..بينهن عورة
و حدود

راجعي حساباتك مع الله
واصلحي و سددي الثغرات
الموجودة بينك وبينه تعالى

وفقك الله لكل خير
tahani alhamuwd
tahani alhamuwd
ترا حراام اللبس اللي انتي لابسه حتى لو قداام امك مابالك ابووك الرسول عليه الصلاه والسلام يقول لاينظر الرجل الا عورة الرجل ولا المراه الاعورة المراه اتقي الله في نفسك
وقال ايضاء صنفان من أهل النار لم أرهما قط وذكر منهم نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة و لا يجدن ريحها ، وإن ريحها يوجد في مسيرة كذا وكذا
لاحظي مايدخلن الجنه ولا يجدن ريحها .. على ايش تبيعين جنتك جاوبيني على ايش؟؟
ريح الهبوب
ريح الهبوب
لاحول ولاقوة الابالله تلبسين كذا عند اهلك لبسك مايجوز عندالحريم فمابالك بالرجال يااختي فكري بنفسك لما يحطوك فقبرك فتااة تسأل والدها : يا أبي ماذا اكشف من جسمي و ماذا استر قال الأب : اكشفي على قدر ما تتحملين نار جهنم لاتغرك الدنيا وانا اختك مصيرك فحفره متر فمتر والله ان الانسان فقبره يندم على لحظه مرت له من دون ذكر الله فمابالك بالذنوب اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض يارب تسترني انا وبناتي وخواتي وبناتهم وبنات المسلمين