^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
والله اني مااضرب بنتي بعنف يادوب خبطه على يدها بس لاني ماكنت اقولها اف قبل كذا عشان كذا استنكر على نفسي اني اضربها والله ماني يائسه من رحمه ربي لكن يائست من اللي حولي عفتهم كرهتهم لو يعطوني الشمس بيد والقمر بيد ما اقدر اسامحهم ولا انسى اللي سوووة كرهوني الدنيا حسبي الله ونعم الوكيل الله يفرج همي ويختار لي الخيره ويرزق عيالي ويبعد عنهم الظلم والقهر ياااارب لا تجلعهك يشوفون الظلم اللي شفته
lolo 110
lolo 110
يا قلبي طلع همي ولا شيء مقارنة بهمومك...طيب وش سبب انه زوجك ما يطلعك؟؟هو معكم بالبيت او يطلع مع اهله او قهاوي؟وبناتك المساكين شلون عايشين حياتهم و24س بالبيت؟جربتي مرة انك ماتقومي بواجباته ولا تطبخي ولا تنظفي؟جربتي تطلعي لوحدك؟ليش سكرتي كل الابواب حولك وكانك رضختي لحياتك وخلاص تنتظرين موتك...لا يا قلبي..ابدئي من الحين حياة ثانية مو بالحلم..بالواقع ...جهزي نفسك للعيد تلبسي وتلبسي بناتك اجمل لبس واطلعي عمول مع اخت من خواتك ولاعبيهم وانبسطي..لا تنتظري الناس تفرحك...فرحي نفسك بنفسك......الله يعينك....افتحي جوالك وسجلي فيه ايجابيات زوجك..يمكن هالشيء صعب بس مستحيل ماتلقين شيء...مثل مايضرب..مايخون.يصلي..يشتري اغراض البيت..يحب بناته.اي شيء ببالك اكتبيه وتعالي ارجعي اكتبيه هون.....
نـورجـهـان
نـورجـهـان
السعادة كل السعادة تنبع من دواخلنا ....
ممكن الانسان ينحط في ظروف سيئة .... بس مايكون هو والزمن هاى نفسه ....
محد يقدر سرق السعادة منج ... ولا يحرمج منها ....
لو كنتي في حصار ... أنتي مسؤولة عن نفسج ....
اذا أنتي ما أسعدتي نفسج بنفسج ... محد يقدر يمنحج هذي السعادة ...
كل شيء في هذه الحياة مقدر ومكتوب .... صحيح حياتج فيها الكثير من القيود .... والحرمان ...
بس مش معناته تقسينعلى نفسج ... ولا أنج تقسين على بنتج ...
الحل موجود ... أكثري من الاستغفار ... وعليج بالدعاء ....
صدقيني الاستغفار شيء عجييييييييييييييييب ... والله راح تشوفي حالج وحياتج كيف بتتغير للأفضل ....
ماعليج من الناس كيف عايشين .... انتي قدري نفسج ... وحبيها ... وتقبلي كل شيء الله عطاج اياه ...
وقولي اللهم لك الحمد ... مرات الانسان يكون سعيد بأبسط الاشياء .... مثل في شرب فنجان من القهوة ...
قرأة كتاب ... أمور ممكن بسيطة بس كمية السعادة تكون عالية ....
جوليا الجميله
جوليا الجميله
نفس الحال وخوات عناد وحسد ويسكتوني والله بس انتظر عيالي هم سعادتي لاتتوقعين حالك أحسن من حالي بس احمدي ربك انا مره خرب المكيف ومت حر ولا لقيت احد يصلحه وقَعَدت انتظر يومين
من الشمال
من الشمال
ادعي دايماً ربي تولني فيمن توليت