روح القصيم~
روح القصيم~
صدقيني في اسلوب حلو لاتقعدي لحالك معاها بقدر الامكان وكل ماتكلمت قااطعيها بسيرة تانيه حلوه واضحكي قدامها وبيني لها ان الحياه حلوه واستغفري كثيرررر ان ربي يهديها ويغير تفكيرهااا
صدقيني في اسلوب حلو لاتقعدي لحالك معاها بقدر الامكان وكل ماتكلمت قااطعيها بسيرة تانيه حلوه واضحكي...
سويتها وقالت لي :
يا قوة قلبك كيف تضحكين و لا تهمك همومك .
قلت لها الا همتني بس احاول اتناسها مابي امرض روحي .

والله عجزت تصدقون ان اهلي يلاحظون اني اقوم اذا صرنا لوحدنا و هي تقوم وراي ، ماغير تلاحقني ولا تبي اسولف وتسمعني لا تبي هي تسولف بس
رايقه لحالي
رايقه لحالي
ياحبيبتي يمكن اختك تمر بحاله اكتئاب عشان كذا مليانه طاقه سلبيه انتي اقري كيف تقدري تخرجيها من الحاله اللي هي فيها احيانا يكووون مو بيدها بس الاكتئاب يخليها تشووف الدنيا من منضار ضيق واسوووود
اخصائيه المستقبل
هي تتكلم كذا ، انتِ ابدي دربي نفسك ماتسمعين لها ، واذا سمعتي حاولي وصارعي مع نفسك انه الكلام مجرد عابر لا ياثر فيك ، كل ماتطورتي ، كل ما صار كلامها ماياثر فيك ، وحاولي انك تساعدينها تغير نظرتها اذا م قدرتي اتركيها واشتغلي على نفسك ، معلومه 《 لما تتضايقين من تصرف شخص دليل اول كان فيك 》
مثل اتضايق من العصبيه اول كان فيني او الحين فيني دليل طوري نفسك من الناحيه ذي وشكرا ❤ الحمدلله واستغفرالله
فرح عبد الحليم
فرح عبد الحليم
ربي يهديها ويصلح حالها .. اعتقد انه عشان بعمر الاربعين تتغييير نظرتها للحياة ونفسيتها تتعب وتميل الي الكآبة .. مالها حل غير انك تسمعين لها وتمشيها باللي في راسها لانها ما راح تقتنع الا برأيها .
اجازة سعيدة لك .. وربي يعينك عليها ..
دموع المجاريح
دموع المجاريح
اختي زي اختك وتطورات حالتها صارت حسوده حقوده انتبهي تقولين لها شي من أسرارك حاولي انك ماتجلسين عندها ابد خلي نفسك كأنك تقرين في جوالك وقولي لها انا مو فاضيه