ابو زوجي مهدد حياتي بالخطر

الحمل والإنجاب

السلام عليكم جميعا ورحمه من الله وبركاته
قبل كل شي قولو معي الله يسهل ولاده ام لولوه اللي معطيتني معرفها لها مني كل شكر
انا يابنات حواء خواتي وحبيباتي متززوجه من 10 سنين وتاخرت بالحمل قبل 4 سنوات جبت بنتي حبيبتي و بحكم دراستنا بالخارج وتمتع بنتي بالجنسيه الكنديه المساويه فيها البنت للولد مافرقت معنا بنت او ولد لكن عمي ابو زوجي الله يهديه ويسامحه على كل اللي يسويه يقول لزوجي ان ماحملت زوجتك وجابت ولد والله العظيم كلمتلك ناس وبنتهم موافقه عليك انت بس تعال عارفين كيف شعور اي انثى تسمع هالكلام وربي قلبي ينعصر عصر ولا يجيني نوم وابككي بدون محد يدري ولا احد يشوف دموعي الا الله سبحانه وكل شوي يقلل من قيمه بنتي بين الناس تعالي ياام الانقليز قولي يالله تجيب امك الثانيه عشان تقعدون هنا انتي وياها خل الانقليز ينفعونكم بين الناس يمشي ويقول هالكلام متخيلين الوضع ؟! وحتى اذا رحت عزيمه او زواج او اي مناسبه نظرات الناس نظره شفقه وكل شوي يسالون عساك حملتي ؟! الله يرزقك بالولد اللي يقر حياتك وووو تعبت صرت مااطلع ولا اجي اقول لزوجي يقول مااقدر اسكت ابوي لسانه طويل ومستحيل يقفل فمه بس ماهو عاجبه اللي يصير ويقول حتى ان جت بنت والله مااتركك ولا اتزوج عليك لكن يابنات الرجال ماتضمنونه بكره يستفرد ابوه فيه وكثر الدق يفك اللحام ويسويها ومااقول الا الله يهديه ويسامحه
افكر يابنات احمل بس ارجع واقول لااا عشان هالحمل ممكن يدمر حياتي وممكن ينعشها ماابي احط نفسي في مفترق طرق بعيد الشر ودي اعرف ياخواتي اي شي يساعدني على الحمل بولد اي شي اي شي سمعت عن غسول فاجيل و يوراليت الشراب القلوي بس مو عارفه كيف استخدمهم وكم اسعارهم بالسوق وفيه نقطه مرره مهمه زوجي ماابيه يدري عن هالسالفه لانه دكتور ومايؤمن بهالخرابيط ( في نظره ) ويشوف هالاشياء جهل وغباء غير كذا ماابيه يقول هذي ضعيفه لاني ادعي القوه امامه ولايمكن اخليه يشوف وجهي الضعيف فلو شافني اسعى اني اجيب ولد بينظر لي نظره الضعيفه اللي هزمها ابوه بكلامه والله معادلتي صعبه جدا لكن الله يفرجها على كل من تساعدني وحطت نفسها بموقفي واعطتني كم نصيحه تفيدني واسال الله يناولني مبتغاي ومبتغاكم جميعا
43
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونه •
نونه •
كلهم نعمه من ربي
الله يهديه ويسامحه م انقرضوا اللي يفكرون كذا والله يكون بعونك ويفرج عليك يارب حبيت ادعيلك
أم اللولوه
أم اللولوه
كلهم نعمه من ربي الله يهديه ويسامحه م انقرضوا اللي يفكرون كذا والله يكون بعونك ويفرج عليك يارب حبيت ادعيلك
كلهم نعمه من ربي الله يهديه ويسامحه م انقرضوا اللي يفكرون كذا والله يكون بعونك ويفرج عليك يارب...
الله يسعدك حبيبتي على هالدعوه الحلوه سعاده مالها نهايه
عيوش_العتيبي24
عيوش_العتيبي24
آدعي له بالهداية
ياربي لك الحمد ماماتو ذولي لونه عمي كان علمته آن هالشيء ماهو بيدي ولا بيدك
الله يرحمه عمي آن شاء الله

قولي لزوجك موب انا اللي اخترت آن يجي لي بنت او ولد
يازين البنات بس محد مقدرهن انا حامل ولو اللي ببطني بنت يالبيه بفرح ولو وآحد تكلم اقص لسانه بعد
آهم شيء الخلقه التامه والصحه لي ولها بعد قلبي, موب ذا الشيء اللي نحدده سبحان الله غيره فيه ناس يبونها لو هي مريضه بعد بس يفرح بضنا
بس وين بنروح مردنا بنموت يتحاسب على كلامه ذا آعوذبالله فيه آحد كذا للحين

آمانه آنسي وخلي آيمانك بالله قوي م آحب الله عبد الا وآبتلاه وآحتسبي كلامه عن ربي وربك

> قهرني والله
سالي99
سالي99
الله يسامحه ويخليك بنوتك والي الله كاتبه بيصير أن كان الولد فيه خير لك بيرزقك اليوم قبل بكره ادعي~وادعيلي الله ييسر اموري ويجبر قلبي
بخور وعطور
بخور وعطور
يعني الان عندك بنت وحده ؟ وليه تاركه الحمل عشان ابو زوجك !
معليش ليه مخليته يأثر على حياتك للدرجة هذي !
حتى لو مشى مو بس برجوله يمشي بيديه بعد ماراح يتزوج زوجك الا اذا ربي كتبه
والله بجيب عيال واذا جت بنت الحمدلله رحمة واذا جاء ولد نعمة
احملي بس لا توقفين نسلك عشان كلام فلان وعلان
واللي تجيب البنت تجيب الولد