حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
ما اظن الروضه اجباري.

كان درستيها بالبيت.
ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
انتي غلطانه ظروفك صعبه ومدخله بنتك روضه اعرف حريم هم وازواجهم موظفين وعندهم رواتب مادخلوا عيالهم روضات دخلوهم مراكز تحفيظ روعه لافيها طلبات ولاهم يحزنون يحفظونهم قرآن ويعلمونهم القراءه والكتابه وينمون المهارات الأساسيه للأطفال وبنفس الوقت ينبسطون وموجوده هالمراكز بكل الأحياء ومبالغهم رمزيه بعد ومافيه طلبات نهائياً بس انتو تحبون الخساير باعتقادكم الشي اذا بفلوس يكون افضل وبوضعك انتي اسمحي لي انتي السبب بكسر خاطر بنتك حاطتها مع اطفال اغلب امهاتهم وابائهم موظفين ويوفرون لهم كل شي عشان كذا اما انك تتحملين المسؤوليه وتوفرين لبنتك الطلبات او الله يعينك كل مره تغيبينها والله يفرجها عليكم وعلى كل مسلم يارب..
انتي غلطانه ظروفك صعبه ومدخله بنتك روضه اعرف حريم هم وازواجهم موظفين وعندهم رواتب مادخلوا عيالهم...
والله العظيم بنتي بروضه تابعه لدار تحفيظ...بس طلباتهم ماتفرق عن اي روضه
ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
وجنب بيتي مادخلتها روضه اهليه خاصه..لا روضه تابعه لدار تحفيظ...
ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
ما اظن الروضه اجباري. كان درستيها بالبيت.
ما اظن الروضه اجباري. كان درستيها بالبيت.
ماعرفت انها مو احباري الابعد ماسجلتها بالمدرسه....والحين ماعد اقدر افصلها من روضه لاني بودي تحفظ القران..بس هلكوني بطلبات
ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
الله يرزقكم من حيث لا يحتسب يارب اختي عليك بكثره الاستغفار وصدقيني سيفتحُ الله باباً كنت تحسبهُ من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاحِ والاستغفار مفتاح الفرج قال تعالى(وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)
الله يرزقكم من حيث لا يحتسب يارب اختي عليك بكثره الاستغفار وصدقيني سيفتحُ الله باباً كنت تحسبهُ...
امين ياقلبي ..