والله مررررره متضايقه

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا اول موضوع لي بالهقسم ودايما انا متواجده فيه
ولقيت فيه المحبه والمساعده والخوف على بعض وقلوبكم على بعض
بصراحه ترتاح الوحده اذا لقت لها خوات يساعدونها ويقفون معها ويسالون عنها

المهم اببدا بموضوعي او بالاحرى مشكلتي ومتاكده مليون بالمئه انكم ما راح تبخلون علي بمساعدتكم ولا بنصايحكم

مشكلتي الاهي
راتب زوجي اللي ما اخذ منه الا في المناسبات انا مااقول انه بخيل لا بالعكس
بس هو يقول انه عنده التزامات من ديون وفواتير ومصروف لمه (رغم انه لها دخل يعني تجيها فلوس مي هي تشتغل ) لان ابوه مايقدر يشتغل
والله ماراح تصدقون ان الراتب يخلص ثاني يوم
وانا متضايقه مررررررره
قبل الراتب اقوله وش بتسوي الشهر هذا هو عادته يقعد يخطط بورقه وش يسوي بهذا الرتب كل شهر المهم يخطط
وما يذكرني بشي لدرجه مره كان عندي موعد بالمستوصف رغم انه مطوف اسبوع وماتذكرني ودايما يخليني اخر اهتماماته ما ادري ليه هو طيب ويحبني بس يقول ينسى

انا قلتله نسوي ميزانيه يعني بدل ما نسجل اغراضنا بالبقاله وتطلع اخر الشهر 500_100
ياليت يابنات تساعدوني والله تاعبني هالموضوع
طول الاسبوع يقول ما فيه فلوس
اقول ابروح السوق مافيه فلوس . ابغى غرض مافيه فلوس .نطلع الخميس مافيه فلوس.ابزور خالتي زعمتي مافيه فلوس

الله يسعدك ساعدوني
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلطانة الأيام
يابنات وحده تكبر الخط ما عرف اكبره
بداوه
بداوه
حبيبتي سلطانه الايام ....
اول شي عيني تضررت واااايد من صغر الخط ولاااااااااازم تعالجيني ههههههههههههههههههههههههههههههه مش قاصرنج الا انج تعالجيني بعد ......
حبيبتي انا اقول لاااا تضايقينه لانه هو روحه اكيييييد حاس انه مقصر عليكم بسسسسسسسس
من وين إييبلكم فلوس وهو اصلااا المعاش ما يكفيه .....
واما انه يعطي اهله فلوس فأغلبيه الرياييل لازم يساعدون اهاليهم والاهل يمكن محتاجين صدق ......وانتي لا تضايقين وما عليج الا الدعاء في كل صلاه تصلينها ان الله يفرجها عليكم ويفتحها في طريقه ويعطيكم اللي تبونه .........
@@ آآآآآآآآآآمين يا رب @@
april_4
april_4
حبيبتي انتي
اول شي لا تضيقين خلقج و طولي بالج :)
انا بقولج رايي بكل صراحة و بسالج جم سؤال
اول شي اهو ماله حق يصرف على امه ( ملاحظه انج قلتي اهي ينزلها معاش ) و انتي و بيتج و عيالج محتاجين احد يصرف عليكم وين رحتو المفروض تكونون اول اهتماماته. انتو اولى بالفلوس عيل ليش بالله متزوج و اسمحيلي بس هذي الصراحة.
ثانيا انتي صارحتيه ؟ بينتيله ان لج حق في هالفلوس مع التقدير لظروفه انه عليه ديون؟ اهو يحبج على عيني و راسي و الله يهنيكم بس انتي مرته و المفروض يصرف عليج من دون ما تكلفينه فوق طاقته.
انا اقول حبيبتي انج لازم تقعدي معاه و تكلمينه باسلوب حلو وتصارحينه و تقوليله على بخاطرج طبعا من غير ما تضغطين عليه و خلي لسانج حلو معاه و ابتعدي عن صيغة الامر بكلامج و بكل هدوء.
و اخيرا عليج بالدعاء انه الله ييسر عليه و يفرجها انشالله و يسخره لج.
تحياتي :)
** اميرة المنتدى **
صح انتي اولى انه يصرف عليك من امه لانها امه مو محتاجة وهو اللي محتاج اكثر منها
انتي فهميه وحاولي تقنعينه وكوني مقدرة كمان لظروفه
والله يعينك
سلطانة الأيام
الله يسعدكم ياااااارب والله ان ردكم زي العسل على قلبي وبردت علي كثيرررررر
انا ماعندي مانع يعطي امه بالعكس هذي امه واخوانه لهم حق عليه

بس اللي مضايقني انهم مسرفين حبتين انا ما ابغى اتكلم عنهم في غيابهم بس اني ابغى حل لمشكلتي هم مره كويسين وحبوبين معي

هو يعطي والدة فلوس يعني مبلغ كبير واحيانا نكون محتاجين مره اقصد أنا مرررره محتاجه
يعني اقول لو يقسم المبلغ بينا مو احسن لا ماني طماعه ربعه كفايه بس قول لي كيف اقنعه الله يخليكم
انا صارحته بالموضوع قال طول ماهم حيين راح اعطيهم لو ايش ماعندهم